مخترق يخترق Apex Legends ليشتكي من مخترقي Titanfall..

خبر اليوم هو خبر مثير جداً للاهتمام حيثُ قام مخترق أو مجموعة مخترقين باختراق لعبة Apex Legends بأكلمها ليشتكوا من مخترقي Titanfall الأصلية واستديو Respawn وشركة EA اللذان لم يقومان بحل مشاكل اللعبة وتجاهلوها — وفقاً للمخترقين.

مؤخراً الكثير من لاعبي Apex Legends لم يتمكنوا من الدخول إلى المباريات أو تم إخراجهم من مبارايتهم وحصلوا على رسالة توجههم إلى موقع يدعى أنقذ تايتان فول (savetitanfall.com). عند الدخول إلى الموقع سترى السبب الذي دفع المخترقين لتخريب تجربة الآخرين واختراق اللعبة.

باختصار شديد، حالياً لا يمكنك لعب Titanfall 1 على الحاسب الشخصي بسبب المخترقين الذي يستخدمون حيل ليمنعوا اللاعبين من لعب اللعبة. هذه المشكلة ما زالت مستمرة م نسنين وتم التواصل مع فريق التطوير والشركة الناشرة مراراً وتكراراً وحتى مع مطورين بشكل مباشر ولكن لم يتم حلها إلى الآن. مخترقين Apex Legends غاضبون من تجاهل هذا الأمر والاستمرار ببيع اللعبة على Origin ومؤخراًَ على Steam ولهذا السبب قرروا اختراق لعبة الباتل رويال ليشتكوا من الموضوع ولينشروا الوعي حول ما يحدث.

بالتأكيد هذه مشكلة مهمة جداً وانا شخصياً لم أسمع بها سابقاً ولكنني لا أعتقد أنّ اختراق لعبة أُخرى وإتباع مبدأ “يا خريبة يا لعيبة” أمر سيجلب نتائج إيجابية أو سيصلح اللاعبة. يجدر بالإشارة إلى أنّ هذا ليس اختراق بسيط أو ضغط على الخوادم (DDOS) إنما اختراق كامل لحماية لعبة الباتل رويال التي تعتبر من أكبر الألعاب الجماعية في السوق.

ما رأيكم أنتم في هذه الحركة من المخترقين؟ هل واجهتم الرسالة في Apex Legends؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى