هل مللت وأنت تبحث عن مقعد ألعاب مناسب لك، BMW لديها الحل المثالي في Rival Rig

تعتبر جودة مقعد الجلوس واحدة من أهم عناصر الراحة وعامل مهم في التركيز بالنسبة للاعبين، وذلك بسبب إزدياد ساعات اللعب والجلوس لفترات طويلة أمام الشاشة مقارنة بالإستخدام المكتبي الروتيني، وفي حال شعر اللاعب بعدم الإرتياح بسبب رداءة جودة الكرسي، بسبب عدم مطابقتها للمواصفات العالمية المتفق عليها، حينها من الممكن للغاية أن يواجه اللاعب مشاكل جسدية على المدى البعيد، لذا دائما ينصح بكرسي ألعاب مثالي من أجل جعل جلسات اللعب ممتعة ومريحة في كل اللحظات.

ولكن في حال كنت تبحث عن الراحة لساعات طويلة، قامت شركة BMW العالمية للسيارات بالكشف عن كرسي ألعاب مستقبلي من خلال إعلان تشويقي لها، وذلك بالتعاون مع شركة Designworks والذي يحمل إسم Rival Rig .

كرسي Rival Rig يتميز بمجموعة من الميزات المتقدمة مقارنة بكراسي الألعاب المتوفرة في الأسواق، حيث يحتوي على مستشعرات مدمجة في المقعد ووظيفتها تقيس حجم جسم المستخدم ووضعته بدقة للحصول على الملاءمة المثالية.

يمتلك الكرسي كذلك أوضاعاً معدة بشكل مسبق تحسباً لسيناريوهات الإستخدام المختلفة، مثل وضع التعزيز، أو جلسات اللعب المكثفة ووضع السهولة وأخيراً وضع مخصص للإسترخاء من أجل إختصار الوقت عليك للبحث وإختيار وضعيتك المفضلة.

تم تجهيز كرسي Rival Rig بمحركات قادرة على منح المستخدمين تدليك إحترافي، بالإضافة إلى نظام تحكم مناخي دقيق يبرد أو يسخن المقعد في أماكن مختلفة بناءً على القراءات المأخوذة بواسطة مستشعرات درجة الحرارة في جسمك أو البيئة المحيطة.

يمتلك المقعد إضائة ومصابيح ديناميكية LED RGB، والتي تستطيع أن تعدل نفسها حسب حالة اللعبة، وتستطيع الإضائة التفاعل مع المشاهد المتنوعة، مع إمكانية التحكم بها.

مع الأسف ليس من الواضح ما إذا كان الكرسي سيكون متوفراً للاعبين، ولكنه بالتأكيد لا يقارن بالمنتجات التجارية المتوفرة في الأسواق.

هل أنت مهتم

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button