الاخبار

لعبة Devil May Cry 5 Special Edition لن تدعم تتبع الشعاع على اكسبوكس سيريس اس..

لعبة Devil May Cry 5 Special Edition هي من الألعاب المنتظرة على الجيل الجديد خاصةً من قبل عشاق السلسلة واللعبة الأصلية حيث صرّحت كابكوم سابقاً أنّ اللعبة ستسغل قدرات الاكسبوكس سيريس اكس و اكسبوكس سيريس اس وستقدم صوت ثلاثي الأبعاد وعدد إِطارات من الممكن أن يصل إلى مائة وعشرين إِطار بالثانية والأطوار الجديدة الموجودة بالنسخة بالإضافة إلى دعم تقنية تتبع الشعاع ولكن هذا الأمر تغير للنسخة الأضعف والأقل ثمناً.

من خلال حساب اللعبة على تويتر أعلنت كابكوم أنّ Devil May Cry 5 Special Edition ستعمل بوضوح 4K مع تقنية تتبع الشعاع على اكسبوكس سيريس اكس ولكن للاسف الشديد، تقنية تتبع الشعاع لن تعمل على اكسبوكس سيريس اس. في المنشور مدحت كابكوم سرعة الجهازين ولكن الفريق مازال يختبر قدرات الجهاز الجديد.

هذا بالتأكيد خبر مُحبط لكل من كان يخطط لعبها على اكسبوكس سيريس اس ولا نعلم ما إن سيتم دعمها في وقتٍ لاحق حيثُ لم يتم التحدث حول هذا الامر.

ستتوفر لعبة Devil May Cry 5 Special Edition في العاشر من نوفمبر بالتزامن مع إطلاق اكسبوكس سيريس اكس واكسبوكس سيريس اس وفي الثاني عشر من نوفمبر على بلايستيشن 5.

في مراجعتنا للنسخة الأصلية، حصلت اللعبة على تقييم تسعة من عشرة وكتبنا حولها التالي:

تقدم لعبة Devil May Cry 5 عودة جديدة تدمج ما بين الكلاسيكية و اللمسات العصرية للسلسلة و ستقدم اللعبة قصة مشوقة و اسلوب لعب ملحمي مثير و بالطبع الرسومات و المؤثرات جدا رائعة و متقنة, اهلا بك في عالم صيد الشياطين.

هل أنتم متحمسون لتجربتها؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار