شركة EA تستفز اللاعبين في لعبتها القادمة Star Wars: Battlfront 2..

شركة EA تستمر في اغضاب اللاعبين حيث صرحت قائلة اليوم بأن أي لاعب سيحتاج الى قرابة 40 ساعة من اللعب لفتح جميع الشخصيات المتواجدة في لعبتها القادمة Star Wars : Battlefron II, أو ببساطة شديدة ادفع المال و احصل على كل شيء في اللعبة.

من جهتها استقبلت الشركة ذلك الكم الهائل من الانتقادات و الاتهامات باستغلال اللاعبين لجني الارباح، لكن رد الشركة كان كالآتي :

نحن لا نستغل اللاعبين، كل ما في الأمر بأننا جعلنا الحصول على الشخصيات امر صعب و ربطناه بطول فترة اللعب لكي يستمتع اللاعب و يجتهد اكثر في الحصول على مبتغاه، اما الحل الثاني و هو الحصول على الشخصية مقابل المال فذلك من حقنا لأني سأكون صريحا بالقول ان عائدات بيع النسخ من الألعاب لا تكفي وحدها لتغطية تكاليف التطوير، الأمر في نهاية المطاف يرجع للاعب..

تصريح قوي من الشركة، على أية حال نذكر بأن اللعبة ستصدر في السابع عشر من الشهر الجاري على جميع المنصات المنزلية بما فيها الحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button