إشاعة: عرض God of War قادم الشهر المقبل وتفاصيل جديدة عن Horizon Forbidden West..

لعبة God of War التالية هي من أكثر الألعاب المرتقبة من قبل مجتمع بلايستيشن خاصةً بعد الجزء الأخير الذي أبدع به استديو سانتا مونيكا. الكثيرون كانوا ينتظرون عرض جديد هذا الأسبوع بحدث State of Play الذي أعلنت عنه سوني البارحة وأُحبطوا عندما علموا أنّ العرض لن يركز على عناوين الطرف الأول إنما الانتظار لن يكون طويلاً على ما يبدو.

وفقاً للمسرب QuimSix على ريديت، ستحصل لعبة God of War التالية على عرض تشويقي جديد الشهر المقبل، أيّ في أغسطس. وفقاً للمسرب أيضاً، لعبة Horizon Forbidden West ستحصل على عروض جديدة وعرض إطلاق في وقتٍ لاحق من الصيف. لم يتم الكشف عن تاريخ محدد ولكن هذا أمر متوقع خاصةً مع خطة إطلاقها هذا العام.

المصدر الذي حصل منه على هذه المعلومات هو ذات المصدر الذي كشف سابقاً أنّ سوني ستعقد حدث State of Play في الثامن من يوليو. يجدر بالإشارة إلى أنّ المسرب صدق سابقاً بتسريب لحول Far Cry 6 في شهر مايو السابق وتم إزالة منشوره من ريديت من قبل فريق العمليات القانونية للموقع لأنه كان صحيح وأرادت يوبيسوفت منع انتشاره.

غداً لن نحصل على God of War ولكننا سنحصل على تسعة دقائق جديدة من لعبة Deathloop بالإضافة إلى تحديثات حول الألعاب المستقلة وألعاب الطرف الثالث. كما دائماً، لا ترفعوا آمالكم لأن هذه مجرد إشاعة وقد تكون بعيدة كل البعد عن الصحة.

هل أنتم متشوقون لحدث الغد؟ هل تتوقعون أن نحصل على حدث آخر الشهر المقبل؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى