الاخبارالحاسب الشخصيعروض و تخفيضات

سارع بالحصول على لعبة The Division مجاناً على الحاسب الشخصي!

لعبة The Division هي من الألعاب التي نالت استحسان نسبة كبيرة من اللاعبين وكرهها البعض لكنها كانت نجاح بالتأكيد ليوبيسوفت حيثُ تم إصدار الجزء الثاني العام الماضي. وفي حال لم تتمكن من تجربة الجزء الأصلي الذي صدرَ قبل أربعة أعوام، هذه هي الفرصة الذهبية لفعل ذلك إن كنت تلعب على الحاسب الشخصي.

بدايةً من اليوم إلى الثامن من سبتمبر، تُقدّم لك شركة يوبيسوفت لعبة The Division مجاناً على الحاسب الشخصي عبر يوبلاي. كل ما عليك فعله هو الضغط هنا للذهاب للموقع الرسمي وتسجيل الدخول إلى حسابك وعندها ستضاف لعبة التصويب تلقائياً لمكتبك للأبد — هنيئاً لك!

متوسط تقييمات لعبة لعبة الإثارة والتصويب هو تسعة وسبعين من مائة بناءً على مائة وثمانية عشرة مراجعة وتقييم وفقاً لبيانات موقع Open Critic. نحن في VGA4A ننصحك بتجربتها خاصةً مع مجموعة من الأصدقاء لأنها أفضل بشكل كبير بالنمط التعاوني. بالأعلى يمكنكم مشاهدة عرض الإطلاق الخاص بها بالدبلجة العربية (يجدر بالإشارة إلى أنّ الدبلجة غير متاحة بنسخة الحاسب وفقاً لوصف الفيديو).

في حال كنت تريد الحصول على المزيد من الألعاب المجانية للحاسب الشخصي بجانب The Division، يمكنك الحصول على كل من Hitman و مجموعة Shadowrun التي تحتوي على نسخ وأجزاء من السلسلة من خلال الضغط هنا.

ما رأيكم بهدية يوبيسوفت للاعبي الحاسب الشخصي؟ أخبرونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار