مبيعات لعبة Resident Evil Village تتخطى 4.5 مليون نسخة عالميا..

حققت لعبة Resident Evil Village نجاح مبهر للغاية سواء على مستوى الاقبال الجماهيري او حتى على مستوى المحتوى المميز الذي ارضى المجتمع والان اللعبة تحقق نجاح اكثر واكثر في مدة قياسية خيالية تحسب للعبة وشركتها كابكوم حيث وصلت مبيعاتها في شهرين ما يقارب 4.5 مليون نسخة عالميا وهو رقم جدا كبير يقارع مثيلات اللعبة في العائلة.

الشركة اعلنت عن هذا الخبر الجميل عبر موقعها الالكتروني لتصبح بهذا الرقم لعبة Resident Evil Village من الالعاب التي وصلت الى نجاح هائل وتنضم بذلك الى العناوين الاخرى التي استطاعت ان تصل الى رقم المبيعات المذكور واعلى حتى, اللعبة من حيث التقييمات والمراجعات ايضا ابدعت وحققت ارقام لا بأس بها ابدا.

في الحقيقة من الصعب جدا لاي عنوان ان ينجح بهذه الطريقة عندما تكون سلسلة العابه ذات نوع معين ومنظور معين مثل منظور الشخص الثالث ونجده خارج عنها فاللعبة من منظور الشخص الاول مرعبة نعم لكنها بعيدة كل البعد عن الزومبي ولعب البقاء بل اتجهت اكثر مؤخرا الى اسلوب الاكشن.

نذكر بأن كابكوم قد ذكرت ان الجزء التاسع من السلسلة تحت التطوير لكنه لن يصدر في اي وقت قريب ونعتقد بأنه سيكون مكمل لاحداث الجزء الحالي الاخير وهو الثامن فما هو رأيكم بإنجازاته هل ترونها مستحقة خصوصا وان اللعبة ابتعدت عن ما نعرفه من السلسلة وهو رعب الزومبي..؟, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى