الجلسة الافتتاحية لمنتدى “العالم القادم” تناقش مستقبل الرياضات الإلكترونية بالمملكة

تشارك عدد من الجهات الحكومية والخاصة في الجلسة الأولى لــ “منتدى العالم القادم” بعنوان “مستقبل السعودية”، والذي ينظمه الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية بتاريخ 7 و 8 سبتمبر القادم. وتحظى جلسة ” مستقبل السعودية” في المنتدى بمشاركة رفيعة المستوى من قبل صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة.

وبحضور رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن سلطان. ومعالي محافظ الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات معالي الدكتور محمد بن سعود التميمي، والرئيس التنفيذي لمشروع نيوم المهندس نظمي النصر.

وسعادة العضو المنتدب لمشروع القدية الأستاذ عبد الله الداود، والسيد براين وارد، الرئيس التنفيذي لمجموعة سافي للألعاب الإلكترونية. حيث سيتم مناقشة مستقبل قطاع الألعاب الإلكترونية بالمملكة باعتباره أحد القطاعات الاقتصادية الحيوية الواعدة والعمل على تنمية المواهب وتعزيز الفرص الاقتصادية والتكامل بين مختلف القطاعات.

وسيشهد “منتدى العالم القادم” حضور ومشاركة أكثر من 1,000 شخصية بارزة في قطاع الرياضات والألعاب الإلكترونية دولياً من وزراء وقيادات، وكبار المستثمرين، ومطوري وناشري الألعاب، والاتحادات والبطولات الرياضية، ومقدمي الخدمات التقنية، واللاعبين، والشركات الناشئة، وممثلي القطاع العام، والعلامات التجارية. وللمزيد من المعلومات حول منتدى “العالم القادم”، يمكنكم زيارة

منتدى العالم القادم هو منتدى للرياضات والألعاب الإلكترونية يجمع قادة وخبراء القطاع من مختلف أنحاء العالم ويقام على مدار يومين بداية من يوم الأربعاء بتاريخ 7 سبتمبر 2022 في مدينة الرياض. وستقام النسخة الأولى من المنتدى العالمي في فندق Four Seasons، حيث سيقوم مجتمع الرياضات الإلكترونية بمناقشة آخر مستجدات القطاع الحيوي الواعد اقتصادياً، واستعراض أحدث الأفكار والاستثمارات وتطوير المواهب.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم تسليط الضوء على جهود المملكة كدولة رائدة في القطاع. منتدى العالم القادم هو من تنظيم الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، ويختتم أنشطة وفعاليات موسم الجيمرز – أكبر حدث في الرياضات والألعاب الإلكترونية على مستوى العالم – المستمرة حالياً وتمتد لفترة 8 أسابيع في بوليفارد رياض سيتي.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button