سوني تفاجئنا باستعراض جديد للعبة Death Stranding Director’s Cut والكشف عن موعد الاطلاق..

قبل قليل انتهت حلقة جديدة من حدث State of Play وبينما ننتظر ان تظهر لنا لعبة Deathloop تفاجئنا باستعراض مطول للعبة Death Stranding Director’s Cut التي تم الاعلان عنها مؤخرا حيث ستتضمن اللعبة توسعة قصصية وايضا تحسينات على اسلوب اللعب ونظام القتال واخيرا الكشف عن موعد الاطلاق.

في العرض الجديد الذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى يستعرض لنا شخصيات ومناطق جديدة ستتواجد في اللعبة من ضمنها منطقة تدريب على الاسلحة الجديدة المتنوعة التي ستحصل عليها خلال مغامرتك في عالم اللعبة الضخم, ايضا القينا نظرة كيف يمكن لسام بطل اللعبة استخدام بعض هذه الاسلحة والمعدات الجديدة التي ستساعدة على نقل الاحمال والحقائب بشكل اسرع منها قاذف الحقائب و الريبوت الغريب واخير الكشف عن موعد الاطلاق الذي سيكون يوم 24 سبتمبر (9) من هذا العام.

سنوافيكم بالتفاصيل فيما بعد وحتى ذلك الحين شاركونا رأيكم حول اللعبة وما اذا كنتم تنون تجربتها من جديد على جهاز بلايستيشن 5 عندما تصدر بعد شهران تقريبا من الان.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار