كيف يمكنك الحصول على سيارة Tesla Model Y في PUBG Mobile ؟

إلون ماسك يرغب في أن تجرب إحدى سياراته بشكل إفتراضي

حصلت لعبة الباتل رويال PUBG Mobile او ببجي موبايل على التحديث الأكبر على الإطلاق 1.5 الذي يحمل إسم الإشعال، والذي تكلمنا عن أهم ميزاته وتفاصيله في خبر سابق، حيث جلب معه العديد من الأسلحة والمركبات والتحسينات، وتمضن تعاونًا ضخماً مع العلامة التجارية الأكثر شهرة في العالم Tesla المملكة للملياردير رقم 2 عالمياً Elon Musk.

تحديث Ignition أو “الإشعال” يجلب معه تقنيات من المستقبل، والطرق المستدامة لإنتاج الطاقة، وكذلك أسلحة جديدة قاتلة، حيث تقوم شركة التكنولوجيا والطاقة DynaHex بتنفيذ تحولات تكنولوجية طويلة الأجل على Erangel لأنهم يرغبون في استخدام Erangel كقاعدة تجريبية لأحدث أبحاثهم العلمية، ويمكنك الوصول إلى هذا الوضع من خلال EvoGround وتجربة Erangel الجديدة التي تم تحويلها بواسطة التكنولوجيا.

سيارات تسلا هي إحدى أكبر ر الرؤى والمشاريع الثورية في العصر الحديث، ولن يكون غريباً أن نرى علامة Tesla مضافة الى تحديث ببجي الجديد الذي يركز على التقنيات المستقبلية، حيث تُعرف مصانع Tesla باسم Gigafactories في اللعبة، ومع تحديث Ignition ستحصل خريطة Erangel على Gigafactory الخاصة بها.

مصنع Gigafactory الذي يحتوي على مصانع Tesla يعمل بكامل طاقته، حيث يمكن للاعبين استخدامه للحصول على سيارات كهربائية من طراز Tesla Model Y في أثناء اللعب.

كيف يمكنني الحصول على سيارة تسلا ” Tesla Model Y”

  • تأكد من هبوطك بالقرب من مصانع Gigafactory.
  • من المحتمل أن يكون هناك الكثير من اللاعبين الراغبين في الهبوط هناك، لذلك كن حذرًا للغاية ولا تندفع.
  • بمجرد الوصول إلى هناك، ادخل إلى المصنع وابحث عن ثلاث محطات طرفية بمفاتيح.
  • يقع أحدهما فوق المدخل الرئيسي مباشرةً، إستخدم الدرج للصعود.

  • أما الثاني على الجانب الآخر، فوق الغرفة حيث يبدأ خط التجميع.

  • الثالث أسفل الثاني بقليل، داخل الغرفة التي ذكرناها.

  • عند تفعيل جميع الآليات، سيبدأ الإنتاج ويمكنك تتبع خط التجميع ومشاهدة تصنيع وحدة Tesla Model Y.

بمجرد الانتهاء، يمكنك القفز مباشرة إلى Tesla والبدء في قيادتها، حيث أن الطراز Y يتميزة بخاصية فريدة واحدة وهي وضع القيادة الآلية الذي يمكنك تنشيطه عندما تكون على الطرق السريعة، وستبدأ السيارة في القيادة تلقائيًا وجلب اللاعبين إلى مواقع العلامات المحددة بشكل مسبق، ولكن فقط على طول الطريق السريع.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى