بطولة ببجي موبايل: سيطرة واضحة وقوية للاعبين العرب..

أظهرت الفرق المُشاركة من الشرق الأوسط أداءً قوياً في الموسم الأول من دوري المحترفين ببجي موبايل بطولة أوروبا و الشرق الأوسط و إفريقيا، البطولة الاحترافية الإقليمية الرسمية للعبة الجوّال الأكثر شعبية في العالم.

وقد احتل فريق “GUNZ ESPORTS“، بطل دوري المحترفين العرب للببجي موبايل، المركز الثاني في البطولة برصيد 253 نقطة، وفاز بجائزة مالية إجمالية قدرها28,000  دولار أمريكي. وكان ذلك بعد أن جاء في المركز الرابع في اليوم الثالث من البطولة، حيث قاتل الفريق في اليوم الأخير من المسابقة، وخطف اثنين من “عشاء الدجاج الفاخر” وحقق 34 نقطة قتل، مما رفعه إلى المركز الثاني.

وتوج بالبطولة فريق “Natus Vincere“، بطل دوري المحترفين للببجي موبايل سي آي إس، حيث سجّل ما مجموعه 301 نقطة و144 قتل، وحصل على جائزة مالية إجمالية قدرها 40,000 دولار أمريكي. وجاء فريق ” 1218″ في المركز الثالث في الترتيب العام برصيد 247 نقطة.

تنافس في البطولة ستة عشر فريقاً قدموا من جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، من بينهم خمسة فرق من الشرق الأوسط، على مدار أربعة أيام كانت مليئة بالأحداث الشيقة في لعبة ببجي موبايل المثيرة، للحصول على حصة من مجموع الجوائز البالغ قدرها 150 ألف دولار أمريكي.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٤‏ أشخاص‏ و‏نص مفاده '‏‎GUNE GUNZ ESPORTS GZELCHAPO GZMARSHALL GZSENKU GZFLAME‎‏'‏‏
فريق GUNZ ESPORTS

وقد مثّل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا كل من الفرق “GUNZ Esports“، و”Rico Infinity Team“، و “Sudor Esports” و “NASR Esports“، و “FATE Esports“، الذين تأهّلوا جميعاً بعد المنافسة في الموسم الأول من دوري المحترفين العرب للببجي موبايل الذي أًقيم في شهر يونيو السابق من هذا العام. وحصل فريق “فيت إي سبورتس” على لقب ثاني أفضل أداء للفرق من المنطقة، بعد فريق “غنز إي سبورتس”، وجاء في المركز الخامس في الترتيب العام للبطولة.

منذ بداية هذا العام، عملت ببجي موبايل على تمهيد الطريق لدخول الرياضات الإلكترونية وتطويرها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث أطلقت بطولاتٍ لكل من فرق الرياضات الإلكترونية المحترفة والهواة، بهدف تشجيع الرياضات الإلكترونية التنافسية في المنطقة.

بدوره أتاح كل من دوري المحترفين لببجي موبايل بطولة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا – الموسم الأول وبطولة ببجي موبايل المفتوحة فصل الربيع، الفرصة للفرق المحترفة الناشئة في المنطقة لاختبار مهاراتها ضد الفرق المحترفة الأخرى، والفوز بمقعد لها في المنافسات العالمية، بينما منحت بطولة ببجي موبايل الوطنية، التي تجري حالياً، الفرصة للاعبين الهواة الموهوبين لتحقيق أحلامهم والتنافس على اللقب الوطني.

بصفتها الشريك الرسمي للهواتف الذكية لببجي موبايل للألعاب الالكترونية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2021، ستلعب العلامة التجارية OPPO دوراً حيوياً في توفير تجربة لعب غامرة وسلسة بشكلٍ استثنائي لعشاق الألعاب الالكترونية في المنطقة.

وفي النصف الثاني من هذا العام، سيعود دوري المحترفين لببجي موبايل في موسمه الثاني، إلى جانب بطولة ببجي موبايل المفتوحة فصل الخريف، والموسم الثاني من دوري المحترفين لببجي موبايل بطولة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا, يمكنك التسجيل من هنا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى