حلقة برنامج Jeopardy الشهير تحتوي على فقرة كاملة عن بلايستيشن

برنامج المسابقات الامريكي الشهير Jeopardy قدم هذه المرة فقرة اسئلة كاملة مخصصة فقط عن بلايستيشن وبالتحديد عن بلايستيشن 5 والعابه التي صدرت عليه حتى الان.

برنمج Jeopardy هو برنامج مسابقات تنافسي بين عدة اشخاص بحيث يختار المتسابق قيمة السؤال الذي سيطرح عليه وعليه تقديم الاجابة الصحيحة بشكل سريع والا فسوف يخسر قيمة السؤال ومن خلال فقرة “GAMER’S DELIGHT” المخصصة في البرنامج تم تحديد الاسئلة بالتعاون مع سوني وبلايستيشن لتكون مخصصة فقط حول جهاز بلايستيشن 5 والعابه ويمكنكم الاطلاع على الاسئلة والاجابات بالاسفل.

تم اختيار المؤثر واليوتيوبر J.D. Witherspoon لتقديم اسئلة الفقرة التي اظهرت اسئلة عن لعبة Astro’s Playroom و Ratchet & Clank: Rift Apart وقرص SSD الخاص بجهاز بلايستيشن 5 وحسب تقيم بعض المختصين في المجال وايضا اللاعبين فقد كانت جميع الاسئلة بسيطة وسهلة حتى سؤال 1000 دولار لم يشكل اي تحدي للمتسابقين.

هذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها Jeopardy بادراج فقرة متعلقة بألعاب الفيديو، حيث تواجدت الفقرة في احد حلقات البرنامج قبل عدة سنوات ولكن بسبب صعوبتها كان المتسابقون يتجنبونها حتى نهاية الحلقة حيث كانت الخيار الاخير والاجباري لهم ولكن هذه المرة تتميز الفقرة بسهولة الاسئلة بجانب انها مخصص لجهاز بلايستيشن 5 بالطبع هذا الامر تم بالتعاون مع شركة سوني التي غردت بحساب البرنامج قبل ان يبدأ.

ايضا في احد حلقات العام الماضي كان هناك سؤال حول لعبة The Last Of Us تم توجيه الى المتسابقة كان عن اسم اللعبة التي تعتبر جزء ثاني لسلسلة تتحدث عن شخصين هما ايلي و جويل تعود بهم المغامرة مرة اخرى بعد ان تعرض العالم لكارثة حولت الناس الى (زومبي) فكان رد المتسابقة سريع و صحيح حول اسم اللعبة.

لو كنت انت مكان المتسابقين هل كنت ستتمكن بالاجابة عن جميع الاسئلة التي طرحت في فقرة GAMER’S DELIGHT؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى