لعبة Final Fantasy 16 لديها أكثر من 11 ساعة من المشاهد السينمائية

"نريد سرد القصة كاملة".

كشف منتج Final Fantasy 16 عن أن لعبة الأر بي جي القادمة ستضم أكثر من 11 ساعة من المشاهد السينمائية، مما يعني أننا على وشك تجربة لعبة ضخمة مليئة بالدراما والاكشن والاثارة. 

خلال المقابلات الصحفية كجزء من جولة إعلامية عالمية للحصول على المزيد من المعلومات عن العنوان المرتقب، أوضح Naoki Yoshida أو كما معروف بـ ‘Yoshi-P’ أن الفريق أراد سرد قصة كاملة، ولهذا السبب لعبة Final Fantasy 16 لديها الكثير من مشاهد سينمائية.

كان الشيء الوحيد الذي كان مهمًا بالنسبة لنا هو سرد قصة كاملة من البداية إلى النهاية وفي ذلك الوقت نعتقد أننا نجحنا. هناك أكثر من 11 ساعة من المشاهد السينمائية في السيناريو الرئيسي وكلها ممزوجة بسلاسة في اللعبة.

قال المنتج Naoki Yoshida في مقابلة مع Famitsu أن النسخة التجريبية للعبة “فاينال فانتاسي 16” ستصدر قبل أسبوعين من إطلاق اللعبة. ويعني هذا منتصف يونيو، كذلك علمنا أنها ستسمح للاعبين بتجربة بداية القصة، كما ستسمح لك بنقل بياناتك إلى اللعبة الكاملة ومواصلة اللعب من المكان الذي توقفت فيه في النسخة التجريبية.

بجانب المشاهد السينمائية، تحدث مخرج القتال Ryoto Suzuki عن الموضوع أيضًا، موضحًا أنه لولا ذاكرة PS5 وسرعة SSD فستظل اللعبة في خضم التطوير على عكس كونها في المراحل النهائية من الإنتاج وعلى المسار الصحيح سيتم إطلاقها في يونيو كما هي الآن.

يذكر أن لعبة Final Fantasy 16 قادمة رسميًا في 22 يونيو لمنصة PS5. ونذكر بأنه يوم الأمس قد صدرت انطباعات المواقع عنها، يمكنكم مشاهدة ملخصها هنا. اخبرنا توقعاتك عن اللعبة عزيز القارئ في قسم التعليقات أدناه.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button