إشاعة: لعبة A Plague Tale 2 قيد التطوير وستصدر في 2022..

لعبة A Plague Tale هي من جواهر عام 2019 المخفية ولها الكثير من المُحبين الذين ينتظرون الاعلان الرسمي على أحر من الجمر لجزء ثاني منها. مؤخراً إشاعة جديدة ظهرت للسطح تقول لنا أنّ A Plague Tale 2 هي قيد التطوير وستصدر بعد عامين تقريباً، أيّ في 2022.

تأتي لنا هذه الإشاعة من موقع Xbox Squad الفرنسي الذي يقول أنّ استديو Asobo المُطور للعنوان يعمل على جزء ثاني وسيتم الكشف عنه العام القادم بينما من المُخطط صدوره في 2022. موقع Eurogamer حاول التواصل مع شركة Focus Home Interactive للحصول على معلومات حول هذه الإشاعة، ما علمناه هو أنّ الشركة لم تنفي هذه الشائعة إنما قالت أنّها ستتحدث عن لعبة استديو أسوبو القادمة “عندما يأتي الوقت الصحيح”.

قالت شركة فوكوس في البيان أيضاً أنّهم أعلنوا العام الماضي عن عملهم مع الاستديو مُجدداً لمشروع مستقبلي لكنهم لم يقولوا أنّه جزء ثاني للعبة A Plague Tale. فكرة إطلاق جزء ثاني هي غير مفاجئة تماماً لأنّ اللعبة نجحت بشكل كبير من ناحية التقييمات ومن الناحية التجارية أيضاً حيثُ هي ولعبة لعب الأدوار Greedfall حققوا زيادة بنسبة ثمانين بالمائة من أرباح الناشر في النصف المالي الأخير.

مرةً أُخرى نريد التذكير أنّ هذه مُجرد إشاعة ولا يوجد كلام او مصادر رسمية تدعمها لذلك ننصحكم بعدم تصديقها الآن ورفع آمالاكم، لكن بالوقت الحالي أثناء انتظارنا للإعلان الرسمي، أخبرونا هل تريدون A Plague Tale 2 بالفعل ؟ ننتظر أجوبتكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock