روكستار تعلن اخيراً عن موعد اطلاق تحديث GTA Online: Los Santos Tuners المنتظر..

كشفت روكستار أخيرًا على تاريخ اطلاق التحديث الصيفي الكبير لـ GTA Online والذي سيُطلق عليه اسم Los Santos Tuners والذي سيركز على السباقات تحت الأرض في Los Santos بجانب انه سيمنح اللاعبين القدرة على تخصيص مجموعة من المركبات الجديدة كليا والدخول في تحديات وسباقات من اجل جمع المزيد من الاموال.

موعد اطلاق GTA Online: Los Santos Tuners

سيتم اطلاق التحديث الجديد يوم الثلاثاء القادم 20 يوليو الجاري، اي بعد أقل من أسبوع من الان بينما سيضيف التحديث عدد كبير من المهمات الجديدة القائمة على Tuner والتي تركز على قصة مجموعات وشخصيات السباقات تحت الأرض في Los Santos.

تعرف على LS Car Meet الجديدة

بالإضافة إلى المهام الجديدة التي يمكن للاعبين القيام بها، يضيف التحديث سباقات جديدة عبر الخريطة وسلسلة جديدة من الأحداث تسمى LS Car Meets وهي عبارة عن مساحات اجتماعية ضخمة جديدة حيث يمكن للاعبين استعراض سياراتهم القيمة اما اصدقائهم، ومسابقاتهم إذا ارادوا ذلك. Car Meets هي أيضًا المكان الذي ستظهر فيه جهات الاتصال المشبوهة التي تبحث عن المواهب الجديدة للسباق في أحداث حصرية للحصول على أموال ومكافأت مميزة للاعبين.

سيضيف التحديث كذلك عضوية LS Car Meet والتي يمكن للاعبين شراؤها مقابل 50،000 دولار من عملة اللعبة $GTA للوصول إلى بعض الخصائص الحصرية التي تتضمن ذلك ارتفاع في السمعة والقدرة على اختبار قيادة سيارات جديدة معينة والمنافسة في التحديات والحصول على اموال اكثر.

ايضا سيكون هناك عدد من المركبات الجديدة التي يمكن ترقيتها وتدعيمها بالمزيد من التحسينات بحيث يمكن ان تتباهى بها امام اصدقائك او الدخول بها في تحديات وسباقات للحصول على مكافأت سهلة في حال كنت تحسن استغلال قدرات مركبتك وتضع التعديلات المناسبة لذلك.

gta-online-lost-standos-tuners-release-date

مع تحديث GTA Online: Los Santos Tuners سيحتاج اللاعبون إلى كسب نوع جديد من السمعة ليصنعوا لانفسهم مكانة جيدة في عالم السباقات تحت الأرض في لوس سانتوس. لا أحد سيهتم لماضيك او اهدافك او سمعتك السابقة, عليك أن تثبت نفسك من الصفر مرة أخرى هنا.

بمجرد توفر التحديث الصيفي لـ GTA 5 Online ستكون قادر على التوجه إلى LS Car Meet من خلال زيارة مستودع “nondescript” المزينة بالكتابات على اطراف المدينة بواسطة Cypress Flats.

هل انتم مستعدين لخوض تحديات GTA Online: Los Santos Tuners في شوارع لوس سانتوس الملتهبة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى