اليك جميع المركبات الجديدة في تحديث GTA Online: Los Santos Tuners القادم..

كشفت روكستار امس عن محتوى تحديث GTA Online: Los Santos Tuners الذي سيأتي كجزء من تحديث الصيف الضخم للعبة حيث سيكون التركيز هنا على السباقات والمركبات وسيتم تعزيز اللعبة بتحديات ومركبات ومكافأت جديدة يمكن للاعبين السعي خلفها بطرق مختلفة.

السيارات والسباقات في عالم GTA يعد جزء مهم من اجزاء السلسلة وله دور كبير في بناء شعبيتها على مدار السنوات الماضية ومن هذا المنطلق يأتي تحديث Los Santos Tuners لاعطاء مجتمع اللعب المحب لهذا الطور في اللعبة مساحة اوسع ليتعمق في تحديات ومنافسات مختلفة او يتباهى بمركبته في مجتمع  LS Car Meets.

على هذا النحو، تقدم روكستار ما مجموعه 17 سيارة جديدة في تحديث Los Santos Tuners المقرر إصداره يوم 20 يوليو الجاري. هذا بالإضافة إلى حلبات Deadline Arenas، وسباقات Stunt وملتقى LS Car Meets الاجتماعي، والمزيد من التحديات المنافسات التي سيتم إضافتها إلى اللعبة واليك هنا البوم صور واسماء الدفعة الاولى من هذه المركبات التي سيبلغ عددها 10 مركبات ستكون متاحة في المرحلة الاولى يوم اصدار التحديث الاسبوع القادم.

Annis Remus


Karin Calico GTF


Karin Futo GTX


Annis Euros


Vapid Dominator GTT


Annis ZR350


Dinka RT3000


Vulkar Warrener HKR


Obey Tailgater S


Dinka Jester RR

روكستار ايضا اكدت انه عند صدور نسخة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس / اس في نوفمبر من هذا العام سيتمكن اللاعبين على هذه المنصات من ترقية وتعديل بعض هذه المركبات لاعطائها قوة ومظهر جديد.

تعرف على LS Car Meet الجديدة

بالإضافة إلى المهام الجديدة التي يمكن للاعبين القيام بها، يضيف التحديث سباقات جديدة عبر الخريطة وسلسلة جديدة من الأحداث تسمى LS Car Meets وهي عبارة عن مساحات اجتماعية ضخمة جديدة حيث يمكن للاعبين استعراض سياراتهم القيمة اما اصدقائهم، ومسابقاتهم إذا ارادوا ذلك. Car Meets هي أيضًا المكان الذي ستظهر فيه جهات الاتصال المشبوهة التي تبحث عن المواهب الجديدة للسباق في أحداث حصرية للحصول على أموال ومكافأت مميزة للاعبين.

Los Santos Tuners Coming July 20 - Rockstar Games
LS Car Meet

هناك المزيد سيتم الكشف عنه ضمن تحديث الصيف الخاص بلعبة GTA Online خلال الايام القادمة وحتى ذلك الحين شاركونا ارائكم حول هذا التحديث وهل انت متحمسون للمشاركة في تحديات Los Santos Tuners؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى