تغريدة من الحساب الرسمي لـ Xbox تشعل تويتر، وتفحم لاعبي بلايستيشن

لقد أصبحت المقارنة بين منصتي الألعاب الشهيرة Xbox Series X من شركة مايكروسوفت، و PlayStation 5 من شركة سوني معقدة الى حد بعيد، وذلك بعد أن كان الجيل الماضي محسوماً لصالح بلايستيشن من لحظة الإعلان عنهما، إلا أن الأمر أصبح مختلفاً في هذا الجيل، وأضحى التنافس فيه يزداد حدة وإثارة يوماً بعد يوم.

تعرض حساب Xbox الرسمي عبر منصة تويتر اليوم الى وابل من التعليقات المتكررة التي لفتت إنتباه الجميع، مرفقة كذلك بهاشتاق “PS5 is better” والتي تعني كما تعرفون أن “بلايستيشن 5 أفضل”، وهنا بالطبع يقصد بها التباهي واستفزاز حساب اكسبوكس في نفس الوقت.

ليفاجئهم الحساب الرسمي لـ Xbox بالتعقيب على هذه الهاشتاق بتغريدة مفادها كالتالي:

الى الأشخاص الذين يعلقون على منشوراتنا “بلايستيشن 5 أفضل” إن أفضل جهاز منزلي لديك هو الذي تستمتع به أثناء اللعب به، لذا استمتع بوقتك.

تغريدة حساب اكسبوكس

كان هذا الرد بمثابة الإفحام لدى كل من كان يستخدم ذلك الهاشتاق بشكل مستمر وبدون سبب وجيه أو محدد خلال هذه الأوقات، ويحسب للحساب الرسمي لـ Xbox هذا الرد المتزن والعقلاني الذي يظهر إحترافية القائمين على الحساب، دون الإنجراف وراء العواطف والإنفعالات التي قد تؤدي الى المزيد من المشاحنات الي لا داعي لها.

لذا موقع VGA4A كذلك يؤكد نفس التغريدة، أن الجهاز الذي تستمتع به هو الجهاز الأفضل بكل تأكيد، والتنافس أمر طبيعي في هذا المجال.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button