تحديث الصيف للعبة GTA Online سيقدم محتوى حصري لاجهزة PS5 و Xbox SX..

بينما تستعد روكستار لاطلاق تحديث الصيف للعبة GTA Online الذي سيكون جل تركيزه على سباقات السيارات, سيكون هناك محتوى حصري لاجهزة الجيل الجديد PS5 و Xbox SX في هذا التحديث.

لعبة GTA Online و ايضا GTA 5 ستصدران على منصات الجيل الجديد في شهر نوفمبر من هذا العام ولكن يبدو ان تحديث الصيف الذي سيتوفر للعبة يوم غدا الثلاثاء 20 يونيو سيقدم محتوى خاص لاجهزة الجيل الجديد وهذا ما كشفت عنه روكستار رسميا عبر حسابها الخاص على تويتر.

عندما يتم إطلاق GTA Online على PS5 و Xbox Series X | S في وقت لاحق من هذا العام، ستكون هناك مركبات محددة قابلة للترقية مع العديد من التحسينات على السرعة والمزيد, ستكون هذه الترقيات الخاصة متاحة فقط على إصدارات PS5 و Series X | S من GTAV – ترقبوا المزيد من التفاصيل.

حساب روكستار على تويتر

روكستار لم تكشف عن طبيعة هذه التحسينات والسبب في جعلها حصرية على منصات الجيل الجديد ولكن يبدو ان اللعبة ستحصل على ترقية كبيرة في جودة اسلوب اللعب والذي سيجعل اللعبة تبدو باداء افضل على هذه المنصات الامر الذي سيجعلها تتفوق على منصات الجيل الماضي.

هذا ايضا ربما يكون مؤشر الى ان GTA Online لن تدعم اللعب المشترك بين منصات الجيل الماضي والجيل الجديد بسبب فرق الاداء والترقيات التي لن تكون متاحة للاعبين على الجيل الماضي, فهل تريد روكستار ان تعيد الكرة مرة اخرى بحيث تفصل لاعبي الجيل الماضي عن الجيل الحالي كخطوة تدريجية للانتقال الى النسخة الجديدة؟!

لا يمكن الجزم بهذا الامر الان ولكن نتمنى ان توافينا روكستار بالمزيد من التفاصيل حول نسخة الجيل الجديد في اقرب وقت خاصة انه ومنذ الاعلان عنها نهاية العام الماضي لم نلقي اي نظرة على شكل اللعبة وكيف ستبدو الا ان روكستار قد اكدت ان اللعبة لن تكون مجرد نسخة محسنة وستشهد ترقية على مستوى الرسومات والاداء وحتى المحتوى ونحن ما زلنا متعطشين لنرى اللعبة كيف ستبدو اللعبة على الجيل الجديد خاصة بعد ان علمنا ان GTA 6 ما زالت بعيده لعدة سنوات عنا.

اقرأ ايضا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى