عرض مشوق للعبة Ghost of Tsushima Director’s Cut استعداد لاطلاقها الشهر القادم..

يستعرض المحتوى الاضافي الجديد..

فاجأتنا سوني قبل فترة بالاعلان عن Ghost of Tsushima: Director’s Cut النسخة المحسنة مع توسعة جزيرة Iki الجديدة حيث واليوم تعود وتشاركنا بعرض جديد للعبة والذي يعطينا فكرة أفضل بكثير عن قصة المحتوى الجديد.

island of Iki هي توسعة حيث سيسافر فيها جين الى جزيرة إيكي، ليتتبع تهديد مغولي جديد ومختلف هذه المرة. يعطينا المقطع الدعائي أعلاه نظرة على قصة التوسعة، والتي يبدو أنها ستقدم تجربة قصصية جيد إلى حد ما.

ستكون Iki موطن للمهام والمعدات والأسرار الجديدة, وقد شاركنا مطوري اللعبة بالوصف الرسمي للتوسع والذي جاء فيه التالي:

تبدأ رحلة جين عندما يكتشف أن قبيلة مغولية غامضة اكتسبت موطئ قدم في إيكي. وتقودهم شامان تدعى Ankhsar Khatun، والمعروفة لدى أتباعها باسم” النسر”. بصفتها خاتون وشامان في الوقت نفسه، فهي ليست مجرد فاتحة للأمم ، ولكنها راعية للأرواح. والخطر الذي تمثله على جين وشعبه لا يشبه أي خطر واجهوه من قبل.

إن نسختنا شبه الخيالية لجزيرة إيكي تقدم تناقضًا صارخًا مع تسوشيما. إنها أرض برية وخالية من القانون من المغيرين والمجرمين، التي شوهتها ذكريات الحرب، ومستقلة بشدة؛ لم يحكم الساموراي هناك لمدة طويلة, بل عقود. على الرغم من كونه ماهرًا، لا يستطيع جين مواجهة المغول بمفرده. سيتعين عليه العمل مع مجموعة من الشخصيات البغيضة لنقل القتال إلى النسر.

نحن في الأساس نعتقد أن يكون محتوى جزيرة Iki Island هي لعبة Ghost of Tsushima مع مغامرة جديدة وبنفس اسلوب اللعب ونظام القتال وهذا ليس بالأمر السيئ حيث تعد اللعبة واحدة من افضل التجارب القصصية الملحمية التي حصلنا عليها خلال الجيل الماضي وما زلنا متحمسين لتجربة المحتوى الجديد عندما يصدر على بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 يوم 20 اغسطس القادم.

هل انتم متشوقون مثلنا للعودة الى عالم الساموراي الشبح والقضاء على المزيد من الماغول في Ghost of Tsushima Director’s Cut؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى