يمكنك الآن الحصول على ألعاب مجانية من إيبيك لوقت محدود، تعرّف عليها هنا..

أسبوعياً تقدم شركة ألعاب إيبيك ألعاب مجانية لمستخدمي متجرها على الحاسب الشخصي. الأسبوع الماضي حصلنا على لعبة Offworld Trading Company الاستراتيجية بالإضافة إلى لعبة المغامرات Obduction وهذا الأسبوع تنتظرنا لعبتين آخرتين سنتحدث عنهم بالأسفل.

اللعبة المجانية البارزة لهذا الأسبوع هي لعبة الحرب العالمية الأولى Verdun التي من نوع منظور شخص أول تجري أحداثها في بيئة أصيلة للحرب العالمية الأولى وتقدم تجربة ساحة معركة نادراً ما تُشاهدها وتركز على الواقعية بقدر جيد. تحديداً، تدور أحداث اللعبة في Western Front ما بين عام 1914 و 1918 في واحدة من أكثر الصراعات الدموية في التاريخ البشري وهي مُستوحاة من Battle of Verdun سيئة السمعة التي وقعت في عام 1916.

يمكنكم الحصول على Verdun التي من تطوير ونشر استدية M2H و Blackmill Games عبر متجر ألعاب إيبيك من خلال الضغط هنا. كل ما عليكم فعله هو تسجيل الدخول والضغط على “أحصل على” لتُضاف إلى مكتبتكم للأبد.

اللعبة المجانية الثانية من إيبيك لهذا الأسبوع هي Defense Grid: The Awakening من تطوير ونشر Hidden Path Entertainment. اللعبة من نوع دفاع عن الأبراج ويجب على اللاعبين التصدي والدفاع من الحشود التي تحاول تدميرها. يمكنكم الحصول على اللعبة عبر الضغط هنا.

سينتهي العرض على كلا اللعبتين في التاسع والعشرين من يوليو الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وحينها ستقدم لنا شركة إيبيك ألعاب مجانية أُخرى وهي Train Sim World 2 ولعبة Mothergunship. كما دائماً، سنذكركم عندما يحين موعدهما.

ما رأيكم في ألعاب إيبيك المجانية لهذا الأسبوع؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى