الكشف عن أربعة ألعاب مجانية لملاك منصة Xbox لفترة محدودة

منصة Xbox حصلت للتو على الدفعة الأولى من الألعاب المضمنة ضمن خدمة Xbox Game Pass مجانًا لهذا الشهر، ولكن مع اقتراب موسم الأعياد هذا العام يبدو أن أكس بوكس تنوي اسعاد جمهورها بألعاب مجانية لفترة محدودة جدًا.

اللعبة الأولى هي EA Sports FC 24 وهي متاحة للتجربة مجانًا من اليون وحتى 18 ديسمبر الساعة 10 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وكجزء من هدية اكس بوكس للاعبيها فيمكن تجربة Modern Warfare 3 مجانًا حتى 18 ديسمبر الساعة 8 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ولحسن الحظ قالت Microsoft إن عضوية Xbox Game Pass ليست مطلوبة لتجربة إلى أي من تلك العناوين مجانًا.

تتضمن النسخة التجريبية المجانية من Modern Warfare 3 إمكانية تجربة خمس خرائط من اللعبة مثل Terminal، وRust، وHighrise، وShipment، وAfghan وخريطة الموسم الأول الجديدة تمامًا Meat، والتي تدور أحداثها في ميناء أوكلاند في كاليفورنيا، بالنسبة لأوضاع اللعب الجماعي المتوفرة فهي Team Deathmatch وHardpoint وDomaining وKill Confirmed وGround War وWar. مع طور الزومبي.

تتوفر أيضًا Lego 2K Drive وAliens: Fireteam Elite في نهاية هذا الأسبوع كجزء من العرض الترويجي على منصات Xbox، العرض يتيح لمشتركي خدمة Game Pass تجربة هذه الالعاب في نهاية كل اسبوع دون اي رسوم اضافية.

Xbox free games

من الجيد رؤية مبادرات اكس بوكس لتوسيع نطاق خدمتها وألعابها بشكل مستمر، والجدير بالذكر ان الشركة تنوي حاليًا اضافة اعلانات للخدمة مقابل توفيرها مجانًا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button