لأول مرة في تاريخ العاب كرة القدم، معلقة نسائية في لعبة FIFA 22

ماتزال أخبار لعبة كرة القدم الشهيرة FIFA 22 تتصدر عناوين العديد من الواقع العالمية وشبكات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد الاعلان عنها بشكل رسمي قبل عدة أيام، حيث من المتوقع أن تكون نقلة نوعية سواء في طريقة اللعب أو في الرسومات والتقنيات الجديدة مثل تقنية Hypermotion التي قمنا بتوضحيها لكم في خبر سابق، وشاهدنا المزيد من اخبار اللعبة خلال  حدث EA Play Live.

مع دخول المرأة عالم كرة القدم الرجالية بعد أن فرغن من أغلب معاركهن الرئيسية، حيث بدأت الكثير من الدوريات في اعتماد بعض النساء في تحكيم الدوريات الكبرى لديهم، لذا لم يعد مستغرباً أن تجد لعبة كرة القدم أو تحكيم نسائي في الالعاب الالكترونية، وهو ماحدث فعلاً في بعض ألعاب فيفا الماضية.

وهآهي المرأة تدخل عالم التعليق على كرة القدم الرجالية من بوابة لعبة كرة القدم الشهيرة FIFA 22 وذلك عن طريق نجمة كرة القدم النسائية السابقة لفريق أرسنال الانجليزي Alex Scott لتصبح بذلك أول مذيعة انجليزية في لعبة فيفا، وبهذه المناسبة صرحت Alex عبر حسابها على منصة تويتر:

انه لشرف كبير لي أن أكون جزءًا من مؤسسة FIFA للألعاب ، جنبًا إلى جنب مع بعض زملائي الرائعين في تقديم العروض. بينما أنا أول مذيع يتحدث الإنجليزية يظهر في FIFA ، وبالتأكيد لن أكون المذيعة الأخيرة

أعلم أن هذه مجرد بداية لتمثيل كروي نسائي أقوى من السابق من EA SPORTS ومجتمع كرة القدم ككل.

حتى الان لم نحصل على اي تفاصيل حول ما اذا كانت ستقابلها في النسخة العربية معلقة انثى ولكن نستبعد ذلك في الوقت الحالي كون هذا المجال ما زال يتفرد به الرجال لدينا.

وللترفيه فقط: قام احد حسابات مواقع التواصل الاجتماعي بنشر فيديو يوضح كيف سيكون تعليق المرأة في لعبة فيفا 22 بطريقة مازحة بالطبع هذا لا يعكس الجودة او النوع ولكن وكما اسلفنا للمزاح فقط ليس اكثر.

لعبة FIFA 22 ستصدر على جميع المنصات الجديدة والسابقة والحاسب الشخصي يوم 1 اكتوبر من هذا العام ويمكنك الاطلاع على تفاصيل الحجز والطلب المسبق والاسعار هنا.

هل ستقوم بالاستماع الى هذه المعلقة، أم ستفضل التعليق الرجالي كما اعتدنا خلال السنوات الماضية؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button