لأول مرة في تاريخ العاب كرة القدم، معلقة نسائية في لعبة FIFA 22

ماتزال أخبار لعبة كرة القدم الشهيرة FIFA 22 تتصدر عناوين العديد من الواقع العالمية وشبكات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد الاعلان عنها بشكل رسمي قبل عدة أيام، حيث من المتوقع أن تكون نقلة نوعية سواء في طريقة اللعب أو في الرسومات والتقنيات الجديدة مثل تقنية Hypermotion التي قمنا بتوضحيها لكم في خبر سابق، وشاهدنا المزيد من اخبار اللعبة خلال  حدث EA Play Live.

مع دخول المرأة عالم كرة القدم الرجالية بعد أن فرغن من أغلب معاركهن الرئيسية، حيث بدأت الكثير من الدوريات في اعتماد بعض النساء في تحكيم الدوريات الكبرى لديهم، لذا لم يعد مستغرباً أن تجد لعبة كرة القدم أو تحكيم نسائي في الالعاب الالكترونية، وهو ماحدث فعلاً في بعض ألعاب فيفا الماضية.

وهآهي المرأة تدخل عالم التعليق على كرة القدم الرجالية من بوابة لعبة كرة القدم الشهيرة FIFA 22 وذلك عن طريق نجمة كرة القدم النسائية السابقة لفريق أرسنال الانجليزي Alex Scott لتصبح بذلك أول مذيعة انجليزية في لعبة فيفا، وبهذه المناسبة صرحت Alex عبر حسابها على منصة تويتر:

انه لشرف كبير لي أن أكون جزءًا من مؤسسة FIFA للألعاب ، جنبًا إلى جنب مع بعض زملائي الرائعين في تقديم العروض. بينما أنا أول مذيع يتحدث الإنجليزية يظهر في FIFA ، وبالتأكيد لن أكون المذيعة الأخيرة

أعلم أن هذه مجرد بداية لتمثيل كروي نسائي أقوى من السابق من EA SPORTS ومجتمع كرة القدم ككل.

حتى الان لم نحصل على اي تفاصيل حول ما اذا كانت ستقابلها في النسخة العربية معلقة انثى ولكن نستبعد ذلك في الوقت الحالي كون هذا المجال ما زال يتفرد به الرجال لدينا.

وللترفيه فقط: قام احد حسابات مواقع التواصل الاجتماعي بنشر فيديو يوضح كيف سيكون تعليق المرأة في لعبة فيفا 22 بطريقة مازحة بالطبع هذا لا يعكس الجودة او النوع ولكن وكما اسلفنا للمزاح فقط ليس اكثر.

لعبة FIFA 22 ستصدر على جميع المنصات الجديدة والسابقة والحاسب الشخصي يوم 1 اكتوبر من هذا العام ويمكنك الاطلاع على تفاصيل الحجز والطلب المسبق والاسعار هنا.

هل ستقوم بالاستماع الى هذه المعلقة، أم ستفضل التعليق الرجالي كما اعتدنا خلال السنوات الماضية؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى