الكشف رسميا عن سعر وموعد اطلاق لعبة فيفا 22 – FIFA 22..

قبل الكشف بلحظات عن لعبة فيفا 22 – FIFA 22 ظهرت صفحة الحجز والطلب المسبق للعبة عبر المتاجر الرقمية لجميع المنصات مع موعد الاطلاق الذي سيكون يوم 1 اكتوبر من هذا العام.

اللعبة ستتوفر بعدة نسخة على منصات الجيل الماضي والجديد والحاسب الشخصي حيث ستكون نسخة الجيل الماضي متاحة بسعر 60 دولار بالنسخة العادية, بينما النسخة Ultimate Edition فيمكنك الحصول عليها بسعر 100 دولار وتتضمن حسب المعلومات التي رصدناها على متجر بلايستيشن.

محتوى نسخة FIFA 22: Ultimate Edition

  • FIFA 22 PS4 و FIFA 22 PS5
  • عنصر بطل FUT
  • 4 أيام وصول مبكر
  • عنصر اللاعبين المتألقين في FUT 21

اما على الجيل الجديد فستكون اللعبة متاحة للحجز والشراء بسعر 70 دولار للنسخة العادية ولكن يبدو لنا ان ترقية نسخة الجيل السابق الى الجيل الجديد لن يكون مجاني كون نسخة Ultimate Edition تتضمن الوصول الى نسختين الاولى مخصصة للجيل السابق والثانية للجيل الجديد وسننتظر المزيد من التفاصيل حول الامر خلال الساعات القليلة القادمة.

في حال قمت بعمل طلب مسبق لاي من النسخة المذكورة فسوف تحصل على محتوى اضافي كما هو ظاهر عبر متجر بلايستيشن حيث يتضمن التالي.

اطلب النسخة العادية من فيفا 22 – FIFA 22 مسبقاً واحصل على:

  • لاعب من فريق الأسبوع 1
  • عنصر معار من Kylian Mbappé لمدة 5 مباريات في FUT
  • اختيار لاعب سفير FUT معار لمدة 3 مباريات في FUT
  • موهبة محلية في نمط المهنة، لاعب واعد شاب محلي بإمكانيات عالمية

ايضا كشفت EA عن تقنية HyperMotion الجديدة والتي يمكنها ان تعطي نظام اللعبة اسلوب ديناميكي جديد مملوء بالحركة والمؤثرات الخاصة لاعطاء طابع واقعي الى اقصى حد ممكن ويمكنك مشاهدة استعراض للنظام الجديد من خلال الفيديو بالاعلى وسنوافيكم بالمزيد من التفاصيل عن هذه التقنية الجديدة في تقرير منفصل حال اتاحة المزيد من المعلومات.

لعبة فيفا 22 – FIFA 22 قادمة الى اجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 واكسبوكس وان واكسبوكس سيريس والحاسب الشخصي يوم 1 اكتوبر (10) من هذا العام ويمكنك طلب اللعبة مسبقا عبر المتاجر الرقمية لهذه الاجهزة الان.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى