العاب مميزة تنضم الى Xbox Game Pass خلال الايام القادمة, تعرف عليها هنا..

كشف رئيس اكسبوكس قبل قليل عن قائمة العاب Xbox Game Pass التي تستعد مايكروسوفت لاطلاقها لمالكي منصات اكسبوكس والحاسب الشخصي خلال الأيام القليلة القادمة والتي تتضمن 5 عناوين معظمها مميز ومنتظر بشدة.

حسب ما كشف عنه فل سبينسر عبر حسابه الخاص على منصة تويتر فسوف نحصل على لعبة محاكات الطيران Flight Simulator على أجهزة اكسبوكس من اليوم الأول حيث أصبحت اللعبة داعمة الان لقدرات الجيل الجديد بتقنيات رائعة وستكون اللعبة متاحة للتحميل ابدأ من يوم الثلاثاء القادم 27 يوليو الجاري.

لعبة The ASCENT ستكون متاحة للتحميل عبر الخدمة ابتدأ من يوم الخميس القادم 29 يوليو على كل من أجهزة اكسبوكس والحاسب الشخصي.

Image

اما الإضافة الرائعة فستكون لعبة البلاتفورم والالغاز HADES التي ستكون متاحة من اليوم الأول على أجهزة اكسبوكس فقط حيث ستتوفر اللعبة للتحميل ابتدأ من يوم 13 أغسطس القادم ثم ستتبعها لعبة Twelve Minutes التي ستتوفر للتحميل يوم 19 أغسطس القادم على أجهزة اكسبوكس والحاسب الشخصي.

اما اخر لعبة سيحصل عليها مشتركي خدمة Xbox Game Pass في هذه القائمة الرائعة ستكون لعبة المنصات المنتظرة بشدة PsychoNauts 2 حيث ستكون اللعبة متاحة للتحميل يوم 25 أغسطس القادم على أجهزة اكسبوكس والحاسب الشخصي أيضا.

اذا, قائمة رائعة تنتظر مشتركي خدمة Xbox Game Pass خلال الفترة القادمة والتي تبدأ هذا الأسبوع بلعبة Flight Simulator وتنتهي الشهر القادم بلعبة PsychoNauts 2.

شاركونا حماسكم لهذه العناوين المميزة التي ستكون قريبا بين ايديكم مقابل 10 دولارات فقط قيمة الاشتراك الشهري في خدمة الجيم باس الرائعة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى