انطباعات لعبة Redfall يبدو بأننا سنكون على موعد مع أفضل عنوان تصويب

الانطباعات لا تخلو من بعض الإحباطات..

لعبة Redfall تعتبر هي احدى أهم الحصريات الضخمة القادمة على أجهز اكس بوكس سيرز والحاسب الشخصي والتي من المفترض أن تنطلق خلال شهر مايو المقبل. يتمحور هذا العنوان حول هيمنة مصاصي الدماء على مدينة تحاول البقاء لكن هل هي بالفعل على المستوى المطلوب؟

منذ حوالي أسبوع، تمت دعوة أبرز صناع المحتوى والصحفيين حول العالم، من بينهم موقع VGA4A إلى هذا الحدث في الإمارات لرؤية ما الذي نتوقعه من اللعبة سواء من ناحية أسلوب اللعب أو الإطار العام للوضع التعاوني أو حتى طور القصة الذي فاق التوقعات. لأن المقاطع الترويجية للعبة لم تسلط الضوء بشكل كبير على القصة والمهام الرئيسية.. إنها تقدم قيمة رائعة.

بالعودة إلى تجربة النقاد أنفسهم، فقد تم منح الجميع تجربة ساعة ونصف لتجربة اللعبة بأنفسهم. على الرغم من إمكانية لعبها كلعبة تعاونية، إلا أننا كنا قادرين فقط على تجربة اللعبة في وضع اللاعب الفردي فقط. من المثير للاهتمام أنه في هذا الوقت أيضًا قال المطور أنهم يعملون بنشاط على جعل اللعبة قابلة للعب في وضع عدم الاتصال.

RedFall ستدعم اللغة العربية

المواقع التي قامت بتجربة اللعبة أشادت بتجربة اللاعب الفردي، على سبيل المثال ذكر موقع VGC أن Redfall في وضع اللاعب الفردي كانت ممتعة تمامًا. تفاجأ الكثير بالتناغم الموجود بين الأسلحة وكيفية اللعب بكل سلاح في الوقت المناسب لأن هذا كان يطور من عنصر البقاء الذي من المتوقع لن نجده في وضع اللعب التعاوني عندما نضع أيدينا على اللعبة وقت الإصدار.

الأمر الذي فاق التوقعات بعد الانتقادات التي أصابت لعبة Redfall هي سعيها لتكون أفضل عنوان تصويب من استوديو Arkane حتى الآن. لم تكن انطباعات VGC هي الوحيدة التي أشادت باللعبة ولكن مع ظهور انطباعات IGN، فقد أشار في بداية الانطباعات إلى أن قتل مصاصي الدماء في اللعبة أمر جيد. بصمة Arkane كانت موجودة في كل ركن في اللعبة حتى مع اختلافها ولكنها لا تعتمد على عنصر التخفي القوي مثل لعبة Dishonored.

كأي قاعدة لها حالات مختلفة، فقد قام موقع PC Gamer بوصفها بالـ “تعثر”. مع كل مستويات الإشادة الموجودة في المواقع الأخرى قال PC Gamer أنه يفتقد إلى شيء ما في الوضع الفردي مع شعوره بعدم وجود هوية معينة لأن اللعبة ستكون غير كاملة حتى في وضع اللعب التعاوني، مما يشير بشكل كبير إلى إحباط ملحوظ.

في الوقت الحالي ليس من السهل تحديد إذا كانت اللعبة تستحق الانتظار أم لا. كانت نسخة اللعبة التي لعبها المراجعون لا تزال عبارة عن بناء مبكر ولم يكن لديهم سوى 90 دقيقة فقط لاختبار اللعبة. ومع ذلك، يبدو أن هناك إجماعًا مشتركًا على أن هذه اللعبة تبدو أفضل عند اللعب مع الأصدقاء.

ذكرنا في مقطعنا على اليوتيوب أيضًا أن اللعبة تقدم أسلوب لعب جيد جدًا في الوضع الفردي، ولكنها لن تكون بقدر حماس الوضع التعاوني خصوصًا عند هجوم الجحافل سويًا، يمكنك إلقاء نظرة على انطباعاتنا الكاملة من المقطع أعلاه والتي ستتغير فور حصولنا على النسخة الكاملة.

لا ننسى بالتأكيد أن اللعبة تدعم اللغة العربية للنصوص والقوائم والحوارات في صورة ترجمة فقط مما يدل على عدم تقصير الشركة منذ سنوات في دعم المنطقة. 

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button