تعرف على تعديل Resident Evil 4: World S من مطور عربي، لتجربة اكثر رعباً..

استغرق العمل على تعديل World S ستة أشهر تقريباً

في الوقت الذي ينتظر الكثير منا التكشف كابكوم عن الريميك المنتظر، تعديل Resident Evil 4: World S ربما يكفي كجرعة صبر للبعض.

لعبة Resident Evil 4 هي من أكثر ألعاب الرعب المحبوبة إلى يومنا هذا. المعدلون ما زالوا يعملون على تعديلات تُحسّن من التجربة الأصلية وحتى تضيف أشياء جديدة بالكامل. اليوم سنتحدث عن تعديل World S الذي يأتي لنا من مُعدّل عربي يدعى Corazon أو سعد الحميدان باسمه الحقيقي.

استغرق العمل على تعديل World S ستة أشهر تقريباً وباختصار شديد، يركز التعديل على إنشاء خرائط مخصصة ومسارات جديدة كليّاً باللعبة. ما يميزه حقاً هو الغموض حيثُ بكل مرة تلعب بخريطة ما، لن تعلم المكان التالي الذي ستذهب إليه. وفقاً للمعدل، هذا شيء لم يقدم سابقاً في Resident Evil 4 مِنذُ إصدارها قبل 16 سنة. حيثُ يغير هذا التعديل الخريطة والمراحل بشكل جذري مع المحافظة على أجواء اللعبة الأصلية.

ليقدم تجربة أفضل، تم بناء التعديل على مود HD Project الشهير الذي يُحسّن من رسومات اللعبة. استقصد سعد بناء تعديله عليه حتى تظهر القرية والقصة بأفضل رسومات ممكنة. اللاعبون الذين يلعبون Resident Evil 4 مهتمون بكل شيء يخص باللعبة ويبحثون عن أشياء جديدة. وتعديل World S يحرص على تقديم تجربة جديدة تحتوي على الغموض والرعب والاستكشاف خاصةً لأنهم لا يعرفون أين يجب عليهم الذهاب.

خصائص تعديل Resident Evil 4: World S

هذا ليس كل شيء، قصة التعديل مختلفة حيثُ لن يكون عن محاولة انقاذ لآشلي. بل في التعديل يستيغظ ليون في قرية غامضة وعليه أن ينجو من هذا الكابوس. ما زال العمل مستمر على التعديل ومن المتوقع أن يتم العمل عليه لسنة وأكثر. وففي النسخ القادمة، سيكتشف اللاعبون قصاصات ورقية وقصص قصيرة مبعثرة في أرجاء القرية.

هناك تغييرات أُخرى خاصةً في الصعوبة حيثُ يتسع المسدس لسبعة رصاصات على عكس اللعبة الأصلية التي يستع بها المسدس لعشرة رصاصات. البندقية القريبة (شاتغان) تتسع لطلقتين فقط بدلاً من سبعة كما في اللعبة الأصلية. يوجد شح في الذخيرة في القرية لذلك يجب على اللاعبين التركيز وإطلاق النار بحذر.

أخبرنا سعد أنّ انطباع اللاعبين الذين لعبوا التعديل كان إيجابياً جداً. وأصبحت اللعبة أكثر رعباً بسبب الأجواء المظلمة والضباب. تعديل World S للعبة Resident Evil 4 ما زال في مرحلة الآلفا ويعمل سعد على إصدار تحديثات أسبوعياً على قناته على اليوتيوب.

في حال كنت تريد تثبيته وتجربته بنفسك. يمكنك فعل ذلك عبر إتباع الخطوات في الفيديو المرفق ادناه. لا تنسى تفعيل الترجمة العربية في الفيديو.

أنا لست من محبي الرعب ولكن فكرة التعديل ممتازة جداً. ومن الرائع ان نرى مُعدلين عرب ببراعة سعد في الوسط. ما رأيكم أنتم في التعديل؟ هل تخططون لتجربته؟ أخبرونا في التعليقات أسفل التقرير!

يذكر ان تسريبات الريميك الذي يعتقد انه تحت التطوير بشكل رسمي للعبة تتحدث عن تجربة اكثر رعباً عن اللعبة الاصلية. حسب هذه التسريبات، سيتم تغير بعض الاحداث لتصبح خلال الليل مع استخدام مؤثرات خاصة لتجعل التجربة اكثر رعباً.

ايضا علمنا من خلال هذه المصادر ان كابكوم ستعمل على توسيع الاحداث القصصية من خلال توسيع الشرد القصصي لبعض الشخصيات الجانبية من ضمنها قصة “ادا وانغ”.

حتى ان تكشف كابكوم عن الريميك بشكل رسمي فيمكنك الان الاستمتاع بمود World S للعبة Resident Evil 4 وخوض بعض التجارب الممتعة.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار