مميز

إنطلاق فعاليات البطولة الوطنية PUBG MOBILE في الوطن العربي..

استعد للتحدي لتكون بطل من أبطال بلادك

يوماً بعد يوم تزداد شعبية الرياضة الالكترونية وعدد محترفيها حول العالم وتنظم لها بطولات عالمية تصل جوائزها الى الملايين، حيث تشهد المنطقة العديد من المسابقات و البطولات الرياضة الإلكترونية المميزة خلال السنوات الماضية والتي حظيت بإقبال اللاعبين والفرق، كان بعضها محليا والآخر على المستوى الاقليمي عبر شركات راعية مختصة مثل OPPO، ويعود الفضل في ذلك الى بطولات PUBG MOBILE لأنها ساهمت في نشر ثقافة هذه الرياضة وزيادة الإهتمام بها وتحدي بطولة ببجي موبايل PMNC 2021 سيزيد من مستوى الرياضة والمنافسة في آن واحد.

منذ ما يقارب الشهر، تدور مجريات البطولة الالكترونية ببجي موبايل PMNC 2021 على مستوى البلدان العربية من مصر والعراق والمملكة العربية السعودية تنضم إلى كأس PUBG MOBILE الوطني للتنافس على الألقاب الوطنية من اجل الحصول على جائزة قدرها 50 ألف دولار، حيث تتشارك الفرق المتنافسة في معارك طاحنة لتصبح ضمن أبطال PUBG MOBILE NATIONAL.

سينضم الى هذه المعارك فرق من كل الممكلة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، والعراق، من أجل الظفر بالألقاب الوطنية والحصول على جائزة قدرها 50 ألف دولار دولار ، وسيضمن الفريق الفائز من كل دولة مكانًا في PUBG MOBILE Pro League Arabia Season 2 القادمة، وهي المنافسة الرسمية على المستوى الاحترافي للعبة الجوال الأكثر شعبية في العالم.

ستشهد بطولة PMNC 2021 حضور أفضل فرق الرياضات الإلكترونية واللاعبين من ثلاث بدلان عربية ليتم تتويجهم كأبطال محليين في PUBG MOBILE، سيحصل كل فريق PMNC على جائزة بقيمة 50 ألف دولار يتم تقاسمها بين أفضل 16 فريقًا في كل دولة، حيث  تم تسجيل أكثر من 4000 فريق من الدول الثلاث للانضمام إلى التصفيات المؤهلة لـ PMNC 2021.

ستبدأ الفرق المختارة في التأهل داخل اللعبة من تاريخ 11 يونيو حتى 17 يونيو، مع إنتقال الفرق الكبرى إلى مراحل المجموعات التي تقام من 8 إلى 13 يوليو، تليها الدور نصف النهائي في الفترة من 15 إلى 20 يوليو والنهائيات في الفترة من 26 إلى 28 يوليو، للمملكة العربية السعودية، ومن 5 إلى 7 أغسطس لمصر والعراق، لذا كونو في الموعد لأن بلدانكم في إنتظار ولادة نجم جديد.

وننوه الى أنه تم إنشاء كأس PUBG MOBILE الوطني من أجل إيجاد أفضل لاعبي الرياضات الإلكترونية الجدد في الشرق الأوسط، ولتشجيع المنافسة والاحتراف في مشهد الرياضات الإلكترونية سريع النمو في المنطقة، وتهدف PMNC إلى أن تكون هذه المنافسة الساخنة، ممتعة وترفيهية لعشاق PUBG MOBILE حول العالم الذين حققوا نجاحًا كبيرًا في اللعبة.

ستلعب شركة OPPO دورًا نشطًا في تقديم ودعم تجربة ألعاب غامرة وسلسة بشكل استثنائي لعشاق الألعاب في المنطقة، وذلك بصفتها الشريك الرسمي للهواتف الذكية لـ PUBG MOBILE Esports في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في عام 2021.

إليكم الفرق المتنافسة مع بعض المعلومات والتفاصيل التي تتعلق بهم.

محترفي الفرق السعودية

متوسط عمر اللاعبين “21 سنة”

محترفي الفرق المصرية

متوسط عمر اللاعبين “20 سنة”

محترفي الفرق العراقية

متوسط عمر اللاعبين “20 سنة”

FalconDAMAR O1DxARTHUR betaSALIH + KsVOLTō
NobleIHERO warriorOM4R betaALI + F35xcaptain
LWxID7 MOxMOLLTO betaHUMAM + LOVExTRUMP
18TxKhalid snpCitizenX CSxBREAK + KillingSURPRIS
FalconLAST huntMARCO conqFREAKm
FalconNvrAIone exrElbasha iKURDxKALAGAAA
FalconRashed warriorRAWAN
iKURDxSRoD
iKURDxHelmend

للحصول على المزيد من المعلومات والأخبار حول بطولة PMNC 2021 بإمكانكم زيارة الحسابات الرسمية للرياضات الإلكترونية PUBG MOBILE في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا – YouTube و Facebook ومن أجل التسجيل في البطولة يرجى زيارة هذ الرابط المباشر للموقع الرسمي للبطولة.

وللإطلاع على شروط الإشتراك في هذه المسابقة يرجى زيارة هذا الرابط، وتستطيع كذلك تنزيل اللعبة مجانًا على كل من App Store و Google Play Store.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى