شاهد أول مقطع فيديو مطول لحصرية بلايستيشن Stray يوضح طريقة اللعب عن قرب

تم الكشف أول مرة عن لعبة المغامرات التي تبدو مثيرة ولطيفة للغاية في آن واحد لعبة Stray خلال حدث العاب بلايستيشن 5 العام الماضي State of Play وهي من تطوير استيديو BlueTwelve Studio ومن نشر Annapurna Interactive، واليوم يشاركنا حساب بلايستيشن الرسمي عبر قناة يوتيوب فيديو جديد يظهر أول استعراض لطريقة اللعب بشكل أوضح.

ستلعب في Stray دور قطة عليها البقاء على قيد الحياة والابتعاد عن الأخطار باستخدام مهارات وغرائز القطة، لذا ستشق طريقك أمام عقبات وألغاز واستكشاف المدينة والمنازل الموحشة والغير مأهولة بالبشر ولكنها تحتوي على الروبوتات، لتشاء الأقدار بأن تلتقي مع ربوت صغير “درون” ليشاركك مغامرتك ويساعدك في تخطي العقبات.

يظهر بشكل جيد كيفية استغلال قدرات جهاز بلايستيشن 5 في تقنية تتبع الضوء Ray Tracing التي تظهر بشكل واضح من خلال الانعكاسات الواضحة من خلال الزجاج والمياه ووغيرها من التفاصيل الأخرى المثيرة.

لعبة Stray تعتبر واحدة من أكثر الألعاب التي أثارت فضول اللاعبين وانتباه الكثير منهم عندما تم الكشف عنها في حدث بلايستيشن 5 الماضي، والسبب انك ستتحكم بقطة طوال الوقت في عالم لا يوجد فيه أي بشري على الاطلاق وكل ما يقطن هذا العالم هم من الآليين الذين يحاولون ان العيش مثل البشر، ولكن بطريقتهم الخاصة وهذا ما قد يثير الفضول عند الكثير من الذين يطيقون لتجربة اللعبة للتعرف على سر اختفاء البشر ودور هذه القطة التي تعتبر الكأن الحي الوحيد في هذا العالم الغريب.

سوف تصدر لعبة Stray بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 ثم الحاسب الشخصي خلال عام 2022.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button