لعبة Starfield تسجل رقم قياسي على Steam في الساعات الاولى

اكثر من 230 الف لاعب يلعبون Starfield خلال اول ساعتين من اصدار اللعبة على منصة Steam فقط. هذا بالطبع على الرغم من ان اللعبة ما زالت في مراحل الاصدار المبكر ولم تصدر بشكل كامل.

حسب الاحصائيات التي نشرتها منصة SteamDB، وصلت اللعبة إلى ذروة 234.502 لاعب متزامن يوم 31 أغسطس الساعة 10 مساءً، اي بعد ساعتين فقط من إطلاقها.

هذا يضع لعبة Starfield في المركز السادس من حيث أعلى عدد مستخدمين متزامنين على منصة Steam خلال الـ 24 ساعة الماضية، على الرغم من أن اللعبة لم يتم إصدارها رسميًا حتى 6 سبتمبر.

يحصل اللاعبون الذين يشترون إصدار Premium Edition أو Constellation Edition على ما يصل إلى خمسة أيام من الوصول المبكر إلى اللعبة. بينما يتعين على الجميع انتظار تاريخ الإصدار الرسمي. وهذا يعني ان هذه النسخ الخاصة التي يتم بيعها بسعرها الكامل شهدت اقبال كبير خلال الفترة الاخيرة.

الاستقبال النقدي للعبة كان إيجابي إلى حد كبير، حيث حصلت نسخة  Xbox Series X والكمبيوتر الشخصي على تقييم 87 و 88 من 100 على موقع Metacritic.

اللعبة حصلت على تقييم 8.5 / 10 على موقع VGA4A وقد جاء في ملخص مراجعتنا التالي:

عند بداية تجربتي للعبة Starfield، كنت في البداية كالأصم، وتوقعاتي لم تكن عالية كثيرًا، لكن اللعبة عكست منحنى توقعاتي في كثير من الجوانب الايجابية، وأحبطتني في جوانب أخرى ليست كثيرة، لكن هذا لم يمنع من وضعها ضمن الألعاب الأفضل بدون أدنى شك خلال عام 2023، حيث ستستكشف عوالم جديدة وتواجه تحديات مثيرة في رحلتك.، بل نجحت تقديم تجربة لعب مميزة تستحق الانتظار، فإذا كنت من محبي العاب العالم المفتوح والخيال العلمي، فإن Starfield لن تخيب آمالك.

ما هو مدى حماسكم للعبة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button