تأجيل لعبة Crimson Desert، واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة هذا الشتاء

شاهدنا أول مرة لعبة الآكشن والمغامرات والعالم المفتوح Crimson Desert خلال حفل جوائز السنة “The Game Awards 2020” ولقد كانت حينها بالفعل من أكثر الاعلانات تشويقاً واثارة، وذلك لما تمتلكه من إمكانات قوية على مستوى الرسومات وفيزياء الحركة والذكاء الصناعي، وهي كذلك لعبة من نوع آكشن آر بي جي MMORPG من تطوير الاستديو الكوري Pearl Abyss، حيث شاهدنا في وقت السابق عرض سينمائي من محرك اللعبة الحقيقي تظهر فيه قوة رسومات اللعبة وكل ما ذكرناه.

كان من المفترض صدور اللعبة خلال شتاء هذا العام، ولكن تغريدة جديدة صدرت من قبل حساب مطور اللعبة عبر منصة تويتر يؤكد من خلالها تأجيل اللعبة الى أجل غير مسمى، معللاً ذلك من أجل أخذ المزيد من الوقت في تطوير اللعبة، ووضع أفكار جديدة أكثر عمقاً فيها، من أجل أن يحصل اللاعب على أفضل تجربة من لعبة Crimson Desert، وسيتم مشاركتنا بتفاصيل موعد الصدور الجديد في المستقبل، وفي النهاية شكرت كل من دعمها واللاعبين.

حول قصة لعبة Crimson Desert تدور حول عالم مزقته الحروب والنزاعات تقع أحداثها في مدينة بيويل التي تمتلك العديد من المناطق والمدن والثقافات والأديان، وهي مليئة بالاضطرابات والقتالات والوحشية حيث تقاتل انت بشخصية البطل ماكدوف العديد من الفصائل والمجموعات المتعصبة وذلك من أجل السيطرة واستغلال فراغ السلطة، بالاضافة الى قتال الوحوش والمسوخ والتنانين وقوى السحر الغامضة والسفر عبر الابعاد، لذلك هي تعتبر مغامرة سوف تستكشف من خلالها ذلك العالم الواسع المملوء بالمخلوقات والاجناس المختلفة.

هل في رأيكم سيطول إنتظار اللاعبين من أجل موعد صدورها؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button