استيديو Blue Box يعود ليثير الجدل من جديد مع لعبة Abandoned, هل هذا سنيك؟!

يبدو ان أسلوب التلاعب بأعصاب وعقول جمهوره لن تتوقف في أي وقت قريب, نحن نتحدث عن استيديو Blue Box الذي ظهر لنا من العدم بلعبته الغامضة حتى الان Abandoned والتي كشف عنها لأول مرة مطلع هذا العام دون أي تفاصيل حولها سوى انها قادمة حصرياً الى جهاز بلايستيشن 5.

اليوم عاد الاستيديو لتشويق الجمهور للعبة بعد ان همدت نار الجدل حول علاقتها بالمطور المخضرم هديو كوجيما والتي تم انكارها بشكل كامل من قبل الاستيديو ولكن الصورة التي نشرت قبل قليل عبر حساب الاستيديو على توتير كفيلة بأن تعيدنا الى نقطة الصفر بخصوص استبعاد كوجيما.

الصورة التي تشاهدونها بالأسفل تم نشرها قبل دقائق قليلة عبر حساب استيديو Blue Box ليشوقنا للتطبيق الذي سيتم اطلاقه على جهاز بلايستيشن 5 في وقت لاحق والذي سيقدم لنا تجربة حقيقية لاستعراض أسلوب اللعب الخاص بلعبة الرعب Abandoned  ولكن هناك شيء ما مخفي في هذه الصورة!!!!

Image

هل تلاحظون صورة الشخصية التي تظهر بشكل خافت في الخلفية؟ اليس هذا سنيك بطل سلسلة Meta Gear Solid؟ هذا ما نراه نحن ويراه الكثير من المتابعين حتى الان فبعد تحليلنا لتعليقات المتابعين لحساب الاستيديو الجميع يتفق ان هذا الشخص يبدو مشابه تماما لشخصية سنيك خاصة فيما يتعلق بغطاء العين اليسرى.

ايضا تظهر هناك كتابة غير واضحة على الصورة ورغم انه من الصعب قراءتها الا انها ذكرتنا بعبارة “Tactical Espionage Action” التي كانت تظهر على غلاف لعبة Meta Gear Solid دائما كما تشاهدون في الصورة بالأسفل.

Metal Gear Solid Tactical Game - Game Over! Innocent/US Government win! | Smogon Forums

في كل الاحوال فقد اعلن استيديو Box Games عن موعد توفر تطبيق Abandoned على جهاز PS5 حيث سيكون متاح للتحميل في جميع اقطار العالم يوم 29 يوليو (7) الجاري عبر متجر بلايستيشن الرسمي بينما سيتم عمل استعراض توضيحي لطريقة عمل التطبيق يوم 10 أغسطس وسيتبعه بوقت قصير اطلاق الاستعراض الأول للعبة دون تحديد موعد.

ما هي توقعاتكم وارائكم حول هذه الصورة وهل تعتقدون ان كوجيما ما زال وراء الامر؟

اقرأ ايضا عن لعبة Abandoned:

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى