إليك كل ما تم الإعلان عنه خلال حدث Annapurna Interactive، ألعاب رائعة ومشوقة!

البارحة عقدت شركة Annapurna Interactive الناشرة للعديد من الألعاب المحبوبة حدثها الأول الذي استعرضت به مجموعة من الألعاب التي ستنشرها خلال العام الحالي والمقبل. بعض هذه الألعاب نعرفها بالفعل مثل Stray و Solar Ash وبعضها جديد. بدون إطالة أكثر، إليكم كل ما تم الإعلان عنه.

الإعلان عن The Artful Escape

بدأت شركة Annapurna Interactive حدثها المُشّوق بالإعلان عن لعبة جديدة باسم The Artful Escape وكشفت عنها بعرض تشويقي جميل بصرياً وجذّاب بألوانه وبأصواته التي قد تكون مألوفة لك حيثُ تحتوي اللعبة على العديد من الأسماء الكبيرة مثل ماكيل جونستون المعروف من Teen Wolf و لينا هيدي المعروفة كـ سيرسي من Game of Thrones بالإضافة إلى كارل ويذيرس المعروف مؤخراً من The Mandalorian.

اللعبة هي من تطوير Beethoven & Dinosaur وستصدر في التاسع من سبتمبر على أجهزة اكسبوكس والحاسب الشخصي واكسبوكس غيم باس.

الكشف عن A Memoir Blue

لعبة A Memoir Blue هي من العناوين الجديدة التي ستنضم إلى قائمة الألعاب التي ستلعب بمشاعرنا على ما يبدو حيثُ تقدم موسيقى ونمط فني مناسب جداً وقصة مليئة بالمشاعر. تأتي اللعبة من تطوير Cloisters Interactive وستصدر قريباً على اكسبوكس وبلايستيشن ونينتندو سويتش والحاسب الشخصي و iOS. يجدر بالإشارة إلى أنّ اللعبة تدمج الرسم باليد والثلاثي الأبعاد.

الإعلان عن لعبة ألغاز جديدة Storyteller

أعلنت شركة Annapurna Interactive أيضاً عن لعبة جديدة تدعى Storyteller من نوع ألغاز ستقوم أنت بها برواية قصص مختلفة عبر وضع صور في كتاب قصصي. يمكنك أنت التحكم بالقصة واختيار الشخصيات التي تقدمها اللاعب والإعدادات والمشاعر ويمكنك التلاعب بها بالشكل الذي تريده عندما تصدر قريباً على الحاسب الشخصي ونينتندو سويتش. يمكنك أيضاً تجربتها من الآن على متجر ستيم.

مطور Donut County يعود بلعبة Neon White الجديدة

بين أسبوسيتو، المطور المعروف من لعبة Donut Country عادة لنا مع لعبة جديدة تدعى Neon White ولكنها مختلفة تماماً عن ما قد تتوقعه من المطور. لعبة Neon White هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول تركز على السرعة القصوى وعلى قتل الشياطين في الجنة وستتوفر على الحاسب الشخصي ونينتندو سويتش. تلعب أنت بها بشخصية قاتل تدعى وايت وتم اختيارك أنت من جهنم مع شياطين آخرين للمنافسة على فرصة للعيش بالجنة للأبد.

لعبة Solar Ash تعود مع موعد إطلاق في حدث Annapurna Interactive

عبة Solar Ash تم الكشف عنها لأول مرة العام الماضي وهي قادمة لنا من استديو Heart Machine المطور للعبة Hyper Light Drifter المحبوبة. البارحة خلال الحدث، أعلنت الشركة الناشرة أنها قادمة في السادس والعشرين من أكتوبر على بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 والحاسب الشخصي.

استعراض Skin Deep، اللعبة الأغرب بالحدث

لعبة Skin Deep هي لعبة قادمة لنا من استديو Blendo Games وتبدو غريبة جداً ولكنها أيضاً تبدو ممتعة جداً بذات الوقت. لعبة Skin Deep هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول غامرة تقدم قصة غير خطية يجب عليك بها قتل قراصنة الفضاء وتخريب سفينتهم والبقاء على قيد الحياة ولكنك قد لا تملك سلاح أو حذاء وعليك قتلهم وتخريب عملهم بطرق إبداعية. لا نعلم موعد إطلاقها ولكنها ستصدر على الحاسب الشخصي عبر متجر ستيم.

أول عرض أسلوب لعب لـ Stray المرتقبة

لعبة Stray سرقت اهتمامنا مِنذُ ما تم الإعلان عنها العام الماضي حيثُ ستلعب أنت بقطة تتجول في مدينة بائسة تطغي عليها التقنية وأسلوب اللعب يظهر لنا ما تتوقعه من اللعب كقطة، القفز والدخول بين سكان المدينة وشرب المياه من أماكن غريبة. الاستكشاف يبدو ممتع جداً في Stray وأنا حقاً متشوق لتجربتها ومعرفة المزيد عنها عندما تصدر على بلايستيشن 5 وبلايسيتشن 4 والحاسب الشخصي في بدايات 2022.

لعبة Outer Wilds تحصل على توسعة جديدة

لعبة Outer Wilds هي واحدة من مفاجئات عام 2019 وتعتبر واحدة من أفضل الألعاب في الصناعة. البارحة خلال حدث Annapurna Interactive أعلن فريق Mobius Digital أنهم بالفعل يعملون على توسعة جديدة للعبتهم بعد ظهور تسريب قبل عدة شهر. اسم التوسع هو Echoes Of The Eye وستصدر في الثامن واللعشرين من سبتمبر. لا يكشف لنا العرض التشويقي الكثير ولكنه كافي ليشوق محبي اللعبة.

هذا ليس كل ما حدث في حدث Annapurna Interactive

ضمن الحدث البارحة، أعلنت الشركة الناشرة أنها ستنشر اللعبة التالية لاستديو Outer Loop المعروف من لعبة Falcon Age. أيضاً أعلن الفريق أنهم يعملون مع جيسيكا ماك، المطورة التي قدمت ألعاب مثل Everyday Shooter و Sound Shapes. جميع ألعابها تركز على الموسيقى واللعبة الجديدة ستكون كذلك بالإضافة إلى عناصر لعب الإثارة والمغامرات.

بالإضافة إلى ذلك، تم الإعلان عن استديو جديد باسم Ivy Road وهذا الاستديو أصبح بالفعل أحد الاستديوهات المفضلي لي حيثُ تم تأسيسه من قبل ديفي وريدين الذي طوّر The Stanley Parable و The Beginner’s Guide و كارلا زيمونجا، المبتكرة المشاركة للعبة Gone Home و Tacoma. جميع الألعاب المذكورة مميزة جداً وأتوقع أن تكون لعبة الاستديو التالية مميزة أيضاًُ.

وأخيراً بالنسبة للاستديوهات، أعلن استديو No Code المطور لكل من Observation و Stories Untold أهم يعملون على لعبة رعب جديدة وأنها ستكون اللعبة الأكبر في تاريخهم — هذا أمر مشوق جداً أيضاً.

Annapurna Interactive

هناك المزيد..

كان حدث Annapurna Interactive حافلاً جداً ورائعاً وقد يكون من أفضل الأحداث الرقمية في الفترة الأخيرة. قبل أن نفارقكم، إليكم بعض الإعلانات الصغيرة الجديدة التي تم الكشف عنها خلال الحدث:

  • لعبة I Am Dead قادمة إلى بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 واكسبوكس في التاسع من أغسطس.
  • لعبة What Remains of Edith Finch الرائعة قادمة إلى نظام iOS في السادس عشر من أغسطس
  • لعبة The Pathless قادمة إلى متجر ستيم في السادس عشر من نوفمبر.
  • لعبة Telling Lies قادمة إلى خدمة Xbox Game Pass.
  • لعبة Gorogoa قادمة إلى خدمة Xbox Game Pass.


هذا كل ما تم التحدث عنه وإعلانه واستعراضه في الحدث الرقمي البارحة. ما رأيكم في الإعلانات والألعاب؟ أخبرونا في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى