رسميا: لعبة Gears of War 5 تحت التطوير لجهاز الاكسبوكس وان..

تحدثنا امس في خبر جديد مفاده ان استيديو The Coalition مطور لعبة Gears of War 4 يعمل على عنوان جديد حصري لجهاز الاكسبوكس وان و مصدر هذا الخبر هو StoryLab Productions الذي تعاون مع استيديو The Coalition في تطوير لعبة Gears of War 4 و حسب ما جاء في الاعلان فان استيديو The Coalition يعمل على عنوان جديد New IP دون مزيد من التوضيحات و يمكنكم الاطلاع على التفاصيل بالاسفل.

الاعلان اوضح انه يتم العمل على عنوان جديد و هذا يعني انه ليس بالضرورة ان يكون لهة علاقة بلعبة Gears of War و قد يكون شيء اخر و لكن مايكروسوفت سارعت بحذف الاعلان مباشرة و اطلاق تصريح خاص قالت فيه ان استيديو The Coalition مهمته الرئيسية هي التركيز على لعبة Gears of War فقط.

اذا لو قمنا بربط هذا التصريح الرسمي من مايكروسوفت مع الاعلان الذي تم امس من استيديو StoryLab فهذا يجعلنا نتوصل الى شيء واحد و هو ان  Gears of War 5 او مهما كان اسمها تحت التطوير حاليا لجهاز الاكسبوكس وان و هذا لا شك فيه ابدا بعد الان.


اقرأ ايضا: اخيرا مايكروسوفت في الاتجاه الصحيح, مطوري لعبة Gears of War يعملون على عنوان جديد للاكسبوكس وان..

من وجهة نظرى ارى ان هذا اعلان رسمي من مايكروسوفت قد جاء بدون قصد و لكنه يعد تأكيد بان استيديو The Coalition بالتعاون مع StoryLab يعملان على الجزء القادم لسلسلة Gears of War و قد نرى المزيد من التفاصيل قريبا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock