مطوري Astro’s Playroom يعملون على اللعبة الأكثر طموحاً حتى الآن..

مطوري Astro’s Playroom فريق Team ASOBI الذي قدم لنا لعبة الواقع الافتراضي المميزة Astro Bot: Rescue Mission لنظارات بلايستيشن الواقع الافتراضي، افتتح مؤخراً موقعاً جديداً وأخبرنا من خلاله أنه يعمل على اللعبة الأكثر طموحاً بالنسبة لهم حتى الآن.

من خلال الموقع الرسمي (عبر Gematsu)، كتب الاستديو التابع لبلايستيشن:

نحن استديو بلايستيشن جديد مقره في طوكيو، اليابان النابضة بالحياة. نصنع ألعاباً عالية الجودة للاعبين من جميع الأعمار على بلايستيشن. آخر أعمالنا هي Astro Bot: Rescue Mission التي نالت استحسان النقاد لـ PSVR و Astro’s Playroom للبلايستيشن 5. نحن حالياً نعمل بجد على لعبتنا الأكثر طموحاً حتى الآن!

بالإضافة إلى ذلك ،يبحث الآن الاستيديو عن ثلاثة عشر موظف في أماكن مختلفة مثل البرمجة وتصميم الألعاب والمحرك والفن والصوت. يجدر بالإشارة إلى أنّ بلايستيشن قامت بإعادة تنظيم استيديو سوني اليابان بعد مغادرة العديد من الأسماء المختلفة المهمة وتم إعادة توجيه إلى الاستديو الذي صبّت سوني تركيزها ومواردها عليه، الى فريق Team ASOBI الذي اصبح الان هو الاساس.

سابقاً تحدثنا مع نيكولاس دويست، رئيس استديو والمخرج الإبداعي حول لعبة Astro’s Playroom ويمكنكم الاطلاع على مقابلتنا الكاملة معه من خلال الضغط هنا.

الآن فريق Team ASOBI يعمل على مشروع كبير جداً وبعد توسّعه وانضمام ما تبقى من سوني اليابان اليه واصبح لديه فريق كبير ومخضرم، ما هو العنوان حسب توقعاتكم الذي يعملون عليه؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى