مبيعات لعبة Guardians Of The Galaxy اتت مخيبة للآمال..

على الرغم من مراجعاتها الايجابية..

بشكل مفاجئ كشفت شركة Square Enix ان مبيعات لعبتها Guardians Of The Galaxy اتت اقل من المتوقع على الرغم من المدح والمراجعات الايجابية التي تلقتها، فما السبب..؟

خلال اجتماع المستثمرين والكشف عن الارباح، صرح يوسوكي ماتسودا مدير شركة Square Enix ان لعبة Guardians Of The Galaxy للاسف لم تصل مبيعاتها الى المتوقع على الرغم من كونها تلقت مراجعات ايجابية للغاية، اللعبة من تطوير استديو Eduos Montreal وكان قد خطط ان يقوم بدعمها مطولا ولكن بسبب النتائج السلبية من الممكن ان يتراجع عنها، او كما ذكر موقع VGC.

المطور له تاريخ طويل وعريق مع العناوين القصصية القوية، لننظر مثلا الى سلسلة Tomb Raider التابعة له، اخر جزء منها حقق خلال اول اربعة ايام فقط من اطلاقه ما يقارب 3.5 مليون نسخة، ولكن سبب تراجع مبيعات مشروع الاستديو الاخير يعود الى فقدانه لثقة اللاعبين بسبب الخدعة التي قدمها من خلال لعبة Marvel’s Avengers.

يقال ان هناك مشروع جديد من الاستديو قيد التطوير من نوع AAA، وهذا يتوافق مع الاخبار التي تقول بأن الشركة ذاتها ستقوم بإطلاق ما يقارب 70 عنوان ذو ميزانية ضخمة بحلول عام 2026.

ما هو رأيكم بنتائج لعبتهم الاخيرة هل كانت تستحق هذه السلبية وهذا الغداء الغير متوقع، وهل من العدل ان يحكم اللاعبون على مشروع واحد فقط فشل في اتخاذ قرار الشراء من العاب الشركة من عدمه..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى