لعبة Battlefield 2042 ستطلق فيلم قصير بعنوان Exodus يوم 12 أغسطس

كشفت EA قبل عدة أسابيع عن لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول، والتي طالما انتظرها عشاق هذه السلسلة لعبة Battlefield 2042 التي لاقت ردود فعل إيجابية للغاية وازدادت درجة الحماس بعد صدور عرضها الأول عند جميع اللاعبين والنقاد سواء، ومع ازدياد الأخبار القادمة من استديو التطوير DICE نقترب يوماً بعد يوم من موعد صدور اللعبة.

مؤخراً كشفت كل من الناشر EA واستديو DICE عن فيلم بعنوان Exodus “النزوح” وهو عبارة عن فيلم قصير تم عرضه في عالم لعبة Battlefield 2042 القادمة، حيث سيتم عرضه لأول مرة في بتاريخ الثاني عشر من شهر أغسطس في الساعة 8 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ “السادسة مساءً بتوقيت السعودية” حيث سيتمكن عشاق السلسلة من الاطلاع عن قرب حول حقيقة الأحداث التي أدت الى اندلاع الحرب الشاملة في اللعبة.

وكما شاهدتم في الفيديو بالأعلى ما يزال العد التنازلي للفيلم حيث تبقت تسعة أيام على صدوره، يحتوي الفيديو على بعض اللقطات التشويقية على شكل فلاش من لعبة Battlefield 2042، ويقال أن اللاعبون سيتمكنون من مشاهدة العديد من مواقع اللعبة من حلال تغطية الصحفي الذي على الأرجح سيكون من وحي خيال المطور Kayvan Bechir.

مع تأكيد عدم تضمين لعبة Battlefield 2042 على طور “الحملة” او القصة، يمكن أن يكون هذا الفيلم القصير مناسباً لفهم أكثر عمقاً لآليات وأحداث الزمان والمكان في أحداث اللعبة الجماعية القادمة، وبالتأكيد نحن كذلك متشوقين لمشاهدته معكم خلال ذلك الوقت.

نذكر متابعينا بأن لعبة Battlefield 2042 ستصدر على أجهزة الجيل الماضي والجيل الجديد والحاسب الشخصي يوم 22 أكتوبر (10) من هذا العام حيث ستقدم اللعبة تجربة فريدة خاصة على أجهزة الجيل الجديد التي ستكون مدعومة بخرائط واسعة وعدد اكبر من اللاعبين (128 في السيرفر الواحد) بجانب أداء افضل وكذلك جودة اعلى في المؤثرات الفيزيائية التي ستلعب دور كبير في مجرى المنافسات.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى