تعديل للعبة Dark Souls 3 يضيف أسلحة نارية، حان وقت الانتقام!

لعبة Dark Souls 3 هي من الألعاب المليئة بالتحدي والكثيرون غير قادرون على إنهائها بسبب الصعوبة التي جعلت الكثيرون يكسرون وحدات تحكمهم. لقد رأينا سابقاً أشخاص قاموا بإنهائها باستخدام الموز، أجل هذا صحيح ولكن بعض الأشخاص منهم انا، لا نحب أن نلعب لعبة غير عادلة. من الممكن أن يتم إضافة قوس وأسهم ربما لذاك العصر لكنه لن يضاهي قوة الأسلحة النارية وتحديداً الـ M16.

إذا لم تكن من محبي الأسلحة القريبة او إن كنت تريد من الإنتقام من كل عدو داخل Dark Souls 3، يمكنك تحميل تعديل Modern Firearm الذي يغير كل الأسلحة بعيدة المادة بأسلحة نارية آلية مثل الـ AK و Thompson SMG وقناص و MP5 وبندقية (شاتغان) من لعبة Resident Evil. أيّ بمعهنى آخر، ستتحول اللعبة إلى Call of Duty: الأرواح المظلمة وستصبح لعبة لعب أدوار لا مثيل لها. بدون إطالة أكثر، إليكم ما نتحدث عنه.

هذا التعديل لا يوازن اللعبة والصعوبة إنما للتسلية فقط او كما قلنا أعلاه، للإنتقام من كل عدو قام بقتلك أكثر من مرة. يمكنكم تحميله على الحاسب الشخصي عبر موقع Nexus Mods عبر الضغط هنا. انا للآن لم أنهي لعبة Dark Souls 3 لكنني ربما سأعود لها مع هذا التعديل العبقري.

ما رأيكم أنتم بهذا التعديل؟ هل أنتم مستعدون لإطلاق النار على هذه المخلوقات الحقيرة؟ شاركونا بالتعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button