لعبة Beyond Good & Evil 2 قد لا تصدر على اجهزة PS4 و Xbox One..

شركة يوبي سوفت تمتلك في جعبتها عنوان حير اللاعبين وحمسهم بشدة، وهو لعبة Beyond Good & Evil 2 العنوان الوحيد الذي يقبع تحت التطوير منذ مدة طويلة ربما هي الأطول في تاريخ الشركة، لكن بعد كل هذا الانتظار الطويل من المحتمل أن لا تصدر هذه اللعبة على أجهزة PS4 و Xbox One وقد تكون في النهاية مخصصة لأجهزة الجيل الحالي حسب بعض المصادر والتقارير.

احد اللاعبين وعبر موقع Resetera وجد ان الصفحة الرسمية لبيتا لعبة Beyond Good & Evil 2 التجريبية تخير اللاعبين بين ثلاثة أجهزة فقط وهي بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريس اكس وأخيرا الحاسب الشخصي مع انعدام كامل لأجهزة الجيل الماضي مما جعل الامر شبه مؤكد بأن يوبي سوفت تصب تركيزها بشكل كامل على الأجهزة الجديدة فقط, كما تشاهدون في الصورة ادناه.

يذكر ان يوبي سوفت لم تتحدث ابدا عن موعد اطلاق اللعبة بعد ولا حتى الأجهزة التي ستصدر عليها اللعبة، وبالطبع وجب التنويه ان الإعلان عنها لأول مرة تم في عام 2017 خلال معرض E3 2017 وأيضا حصلت العام الماضي على عرض وحيد لأسلوب لعبها والذي بين لنا بأنها ستكون من نوع الاكشن والمغامرات من منظور الشخص الثالث كما سيتمكن اللاعبون من تجربة اكثر من شخصية فيها واختيار اكثر من منحنى قصصي واحد.

أخيرا، تعد اللعبة القادمة متممة لجزأها الأول الذي صدر في عام 2003، وفي حال صدرت اللعبة خلال هذا العام سيكون الفارق الزمني بين الجزئيين قرابة 20 عام، وهناك سنرى الفرق فعليا بين العاب الجيل الحالي والعاب جيل الطيبين فما هي توقعاتكم للعبة كونها اكثر مشروع قبل تحت قبة التطوير من قبل شركة يوبي سوفت على غير العادة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى