اللاعبون يكتشفون ميزة سرية رائعة في لعبة Starfield..

لعبة Starfield اصبحت متاحة ضمن المرحلة الاولى للاصدار لبعض المستخدمين الذين حصلوا على فرصة الوصول المبكر. رغم ان هذه المرحلة هي اولية وليست ضمن الاصدار الكامل الا ان اللعبة نجحت في جذب الالاف اليها على الاقل من خلال منصة Steam التي سجلت تواجد اكثر من 250 الف لاعب خلال اول ساعتين فقط من الاصدار.

هناك عدد كبير من اللاعبين المنغمسين الان في استكشاف عالم اللعبة الشاسع والتنقل بين الكواكب، لكن هذا لم يشغلهم عن استكشاف بعض الميزات السرية المخفية في اللعبة والتي رغم صغرها الا انها تضفي متعة كبيرة للعبة.

احد هذه الميزات هي استخدام الصور الملتقطة في لعبة Starfield عبر نظام التقاط الصور خلال اللعب. يعد وضع التقاط الصور سهل الاستخدام والوصول إليه، وهو متوفر بضغطة زر بسيطة بعد فتح الماسح الضوئي. ومن هناك، يمكنك التقاط المناظر الجميلة، أو لحظة قتال مجنونة، أو سفينة رائعة، أو حتى Bug غريب مضحك، أو أي شيء آخر يلفت انتباهك.

ومع ذلك، ما لا يعرفه اللاعبون على الأرجح هو أن اللعبة ستستخدم بعد ذلك صورك هذه التي التقطتها وجمعتها في معرض الصور داخل اللعبة وتضيفها إلى شاشات التحميل. فبدلاً من الصور الفنية الاساسية المستخدمة في شاشات التحميل، ستتمكن من رؤية الصور التي التقطتها انت من داخل اللعبة.

ميزة رائعة وذكية من مطوري اللعبة ربما حسب اعتقادي لم نعهدها من قبل في اي لعبة من الالعاب الكبيرة التي صدرت. هذا بالطبع سينعش حماس محبي التقاط الصور داخل العاب الفيديو حيث سيتمكنوا الان من مشاهدتها امامهم بشكل عشوائي خلال اللعب والتنقل بين الكواكب عبر السفر السريع.

لعبة Starfield متاحة الان لمالكي النسخ الخاصة على منصتي اكس بوكس سيرز والحاسب الشخصي. اما اذا كنت تنتظر النسخة العادية، فسيتوجب عليك الانتظار حتى يوم الاربعاء القادم 6 سبتمبر موعد الاصدار الرسمي.

ما رأيك بهذه الميزة السرية في اللعبة؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى