شركة Blizzard تستهزء بلعبة Star Wars: Battlefront 2 و تستغل الموقف للترويج للعبة StarCraft 2

يبدو ان سياسة EA مع لعبة Star Wars: Battlefront 2 و التي شهدت تطورات خطيرة خلال الفترة الماضية دفعت الشركة للتراجع عن قرارها اصبحت الان محل استهزاء من قبل شركان اخرى و كبيرة مثل شركة Blizzard التي استغلت هذه الازمة من اجل الترويج للعبة StarCraft 2 المتوفرة مجانا.

شركة Blizzard قامت بنشر عدة تغريدات عبر حساب اللعبة توضح فيها عدد الساعات التي يحتاجها كل لاعب من اجل الحصول على اللعبة = 0 بمعنى اخر ان اللعبة متوفرة بشكل مجاني الان و تغريدة اخرى جاء فيها عدد الساعات المتبقية قبل ان تلعب طور اللعب التعاوني = 0 اي ان اللعبة متوفرة للجميع بكل اطوارها مجانا و بدون شروط.

هذه الصيغة التي تم استخدامها في التغريدات فيها تلميح الى ما نشر مؤخرا عن لعبة Star Wars: Battlefront 2 التي تحتاج الى اكثر من 450 ساعة من اجل فتح شخصيتها او مبلغ 2100 دولار بدل عن ذلك.

ايضا اطلقت الشركة فيديو على نفس الحساب تلمح فيه لنفس الشيء حتى ان دينيس برانفول من شركة EA قام بعمل اعجاب لاحد هذه التغريدات مدركا انها تلميح لما فعلته شركته مع لعبة Star Wars: Battlefront 2 قائلا انه يتمنى ان لا يواجه مشاكل بسبب هذا الاعجاب للتغريدة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock