نمط المهنة في لعبة FIFA 22 القادمة سوف يشهد تحسينات كبيرة للغاية، تعرف عليها

هناك الملايين من عشاق ألعاب كرة القدم حول العالم ينتظرون صدور الجزء الجديد من السلسلة الشهيرة FIFA 22 والتي من المفترض منها أن تحمل معها نقلة نوعية في طريقة اللعب والتي ستتميز هذه المرة بتنقية HyperMotion على نسخة الجيل الجديد.

إحدى الأشياء التي يعشقها لاعبو فيفا هو نمط المهنة أو Career Mode الذي أتي في معظم إصدارات لعبة FIFA السابقة، وهو عبارة عن تجربة قصصية ممتعة تخوض غمارها مع أحد اللاعبين ويريد الصعود الى النجومية بفضل قراراتك الصحيحة والمضي دوماً في تحقيق الفوز.

من خلال مدونة Pitch Notes الجديدة على الموقع الرسمي للعبة FIFA 22 والذي كتب فيها مصمم اللعبة Alex Constantinescu العديد من التفاصيل والميزات الجديدة التي سيتم إضافتها الى طور المهنة، أهمها هي قدرة اللاعبين على إنشاء فريقهم الخاص في مهنة المدير، ويمكن من خلالها اختيار اسم النادي والدوري والتعليق والأندية المنافسة، وتخصيص الأطقم وشعار الأندية والملاعب والعديد من التفاصيل.

Career Mode
Career Mode

إنشاء الملاعب يشبه تلك الموجودة في FIFA Ultimate Team حيث يستطيع اللاعبون من خلاله، تغيير اللون الأساسي ولون المقعد ونمط الملعب وشكل الشبكة وأغاني الهدف والهتافات الجماهيرية ومجموعة ضخمة من الأناشيد، ويمكن للاعبين الذين ينشئون ناديهم الخاص إنشاء لاعبين مبتدئين بشكل تلقائي، واختيار متوسط ​​تصنيف النجوم ومتوسط ​​العمر، بالإضافة إلى ميزانية بداية فترة الانتقالات وغيرها الكثير.

سيحصل نمط المهنة كذلك على تحسينات أخرى، مثل أنه يمكن للاعبين أن يجلسوا على مقاعد البدلاء، بدلاً من عدم لعب المباريات، وهذا سيجعل مديرك يزيد من تقييمك، حيث يربح اللاعبون كذلك نقاط XP في المباريات والتدريب ويمكنك إنفاقها على شجرة مهارات أي لاعب، وستعمل كذلك على رفع قدرة التسديد، وزيادة قدرات المراوغة وزيادة القوة البدنية للاعبين.

أجمل في في الأمر أنك ستحصل على شعار “التيفو” مخصص لك، مثل ما يحدث مع الأندية العالمية، وسيرتقي اللاعبون الى المستوى الأعلى، وفتح العديد من المزايا الجديدة، ومن المحتمل أن يحتوي نمط المهنة القادم في FIFA 22 على نوع من العناصر عبر الإنترنت، وقد يكون النمط مرتبط بالشبكة بشكل كلي.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button