نمط المهنة في لعبة FIFA 22 القادمة سوف يشهد تحسينات كبيرة للغاية، تعرف عليها

هناك الملايين من عشاق ألعاب كرة القدم حول العالم ينتظرون صدور الجزء الجديد من السلسلة الشهيرة FIFA 22 والتي من المفترض منها أن تحمل معها نقلة نوعية في طريقة اللعب والتي ستتميز هذه المرة بتنقية HyperMotion على نسخة الجيل الجديد.

إحدى الأشياء التي يعشقها لاعبو فيفا هو نمط المهنة أو Career Mode الذي أتي في معظم إصدارات لعبة FIFA السابقة، وهو عبارة عن تجربة قصصية ممتعة تخوض غمارها مع أحد اللاعبين ويريد الصعود الى النجومية بفضل قراراتك الصحيحة والمضي دوماً في تحقيق الفوز.

من خلال مدونة Pitch Notes الجديدة على الموقع الرسمي للعبة FIFA 22 والذي كتب فيها مصمم اللعبة Alex Constantinescu العديد من التفاصيل والميزات الجديدة التي سيتم إضافتها الى طور المهنة، أهمها هي قدرة اللاعبين على إنشاء فريقهم الخاص في مهنة المدير، ويمكن من خلالها اختيار اسم النادي والدوري والتعليق والأندية المنافسة، وتخصيص الأطقم وشعار الأندية والملاعب والعديد من التفاصيل.

Career Mode
Career Mode

إنشاء الملاعب يشبه تلك الموجودة في FIFA Ultimate Team حيث يستطيع اللاعبون من خلاله، تغيير اللون الأساسي ولون المقعد ونمط الملعب وشكل الشبكة وأغاني الهدف والهتافات الجماهيرية ومجموعة ضخمة من الأناشيد، ويمكن للاعبين الذين ينشئون ناديهم الخاص إنشاء لاعبين مبتدئين بشكل تلقائي، واختيار متوسط ​​تصنيف النجوم ومتوسط ​​العمر، بالإضافة إلى ميزانية بداية فترة الانتقالات وغيرها الكثير.

سيحصل نمط المهنة كذلك على تحسينات أخرى، مثل أنه يمكن للاعبين أن يجلسوا على مقاعد البدلاء، بدلاً من عدم لعب المباريات، وهذا سيجعل مديرك يزيد من تقييمك، حيث يربح اللاعبون كذلك نقاط XP في المباريات والتدريب ويمكنك إنفاقها على شجرة مهارات أي لاعب، وستعمل كذلك على رفع قدرة التسديد، وزيادة قدرات المراوغة وزيادة القوة البدنية للاعبين.

أجمل في في الأمر أنك ستحصل على شعار “التيفو” مخصص لك، مثل ما يحدث مع الأندية العالمية، وسيرتقي اللاعبون الى المستوى الأعلى، وفتح العديد من المزايا الجديدة، ومن المحتمل أن يحتوي نمط المهنة القادم في FIFA 22 على نوع من العناصر عبر الإنترنت، وقد يكون النمط مرتبط بالشبكة بشكل كلي.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى