تغريده جديدة من مخرج God of War تشعل العديد من النظريات حول الجزء القادم..

هل اقترب موعد ظهور اللعبة لأول مرة امام جمهورها المتعطش!

سوني تطلق عليها God of War التالية والجمهور يطلق عليها God of War Ragnarok, وفي كل الأحوال اللعبة كان من المقرر لها ان تصدر هذا العام او على الأقل هذا ما ابلغتنا به سوني واستيديو سانتا مونيكا من خلال العرض الأول للكشف عن اللعبة الذي تم اطلاقه العام الماضي ولكن مؤخرا سوني أعلنت عن تأجيل اللعبة الى العام القادم دون وضع تاريخ محدد.

اليوم مخرج اللعبة كوري بارلوغ يشارك كعادته تغريده غامضة يرى الكثير من متابعة انها مرتبطة بشيء ما يتعلق بلعبة God of War الجديدة، الامر المثير ان هذه التغريدة لا تحتوي على أي كلمة يمكن تحليل مدلولاتها بل فقط صورة متحركة تظهر الشخصيتين Sindri و Brok المعروفتين من الجزء السابق للعبة وهما يهنئان بعضهما البعض مع وضع ايموجي القلب الأحمر في التغريدة.

بعض المتابعين يعتقدون ان هذه التغريدة مرتبطة بتحقيق انجاز ما ربما كان يواجه كوري وفريقه صعوبة في وضع حد له حول اللعبة وبعضهم يعتقد انه موعد الاطلاق النهائي الذي يتوقع ان يكشف عنه قريبا بينما يعتقد البعض الاخر ان الاستيديو اصبح جاهز للكشف التالي عن اللعبة والذي من المفترض ان يتم خلاله استعراض أسلوب اللعب بالطريقة الرائعة التي تمت عند الكشف عن الجزء السابق والذي فاجأ الملاين.

بين هذه النظرية وتلك نحن نعلم ان المخرج بارلوغ يعبر عن ما بداخلة من سعادة بعد انجاز شيء ما من خلال حسابه الخاص على تويتر وربما تكون هذه النظريات التي يضعها الجمهور دقيقة ولكن علينا الانتظار حتى نعرف المزيد حول طبيعة هذا الإنجاز الذي نجح كوري وفريقة الوصول اليه.

هناك شائعات متكررة تحدثت بشكل كبير عن نية سوني استعراض لعبة God of War الجديدة في حدث State of Play القادم والذي يعتقد انه سيتم اما نهاية هذا الشهر او في شهر سبتمبر القادم فهل تكون هذه التغريدة من مخرج اللعبة تشير الى جهازية اللعبة للظهور لأول مرة خلال هذا الحدث المتوقع, وهل سيكون هناك تاريخ اطلاق نهائي لها؟

ان غداً لناظره لقريب..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى