لعبة Deathloop اصبحت ذهبيه وجاهزة للاطلاق في موعدها المقرر..

قادمة حصريا ومؤقتا على جهاز PS5..

بعد سلسلة مثيرة من العروض الترويجية والكثير من الاخبار المشوقة اعلن استديو Arkane عن اكتمال لعبته القادمة Deathloop حيث انها أصبحت ذهبية وجاهزة للإطلاق في موعدها المقرر حصريا بشكل مؤقت على جهاز بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي، على ان تصدر في وقت ما على باقي الأجهزة المنزلية.

استديو Arkane التابع لشركة بثيسدا اعلن في وقت سابق ان أجهزة الجيل الجديد الحالي استطاعت بأن تحقق له طموحه وبدونها لما كان للعبة Deathloop وجود من الأساس وبعد هذا الخبر اعلن الاستديو يوم الامس ان اللعبة أصبحت ذهبية وجاهزة للإطلاق في الموعد المتوقع من خلال منصة تويتر كما تشاهدون ادناه.

اللعبة من نوع الاكشن والمغامرات تتحدث عن قصة سفاح او قاتل محترف يعلق في دوامة زمنية ليستخدمها لاحقا في أداء مصالحه الخاصة وانجاز المهمات، قد يستغرب بعض اللاعبين عن كون اللعبة تابعة لاستديو من استديوهات شركة بثيسدا التي استحوذت عليها مايكروسوفت مؤخرا وكيف انها قادمة حصريا على جهاز بلايستيشن 5، والإجابة بالطبع هي لأن هناك اتفاق الحصرية المؤقتة بين الطرفين والتي تمت قبل صفقة استحواذ مايكروسوفت على بثيسدا.

على اية حال، ستصدر اللعبة حصريا بشكل مؤقت على جهاز بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي في الرابع عشر من شهر سبتمبر (9) المقبل لهذا العام على ان تصدر في وقت لاحق على باقي الأجهزة فهل انتم متحمسون لتجربتها على الجيل الجديد..؟

يذكر ان العديد من المصادر التي قامت بتجربة اكدت ان اللعبة تحمل في طياتها تشابه من العاب الاستديو السابقة مثل Dishonored كما انها تعتبر ذات ريتم سريع جدا وهو تخصص الاستديو الأساسي، أسبوع واحد يفصلنا عن تجربة عنوان الشركة الجديد والأول على الجيل الحالي لذلك انتظروا مراجعتنا لها.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button