لعبة GTA Online مملوءة باللاعبين الذين “يدورون حول انفسهم”, ما السر وراء ذلك!

طريقة مخزية لانجاز بعض تحديات اللعبة

تقدم لعبة GTA Online محتوى متجدد ومتنوع لتبقى اللاعبين مشغولين فيها طوال الوقت وربما تحتاج الى حياتك كاملة من اجل ان تكتشف عالم اللعبة وتنجز جميع المهمات التي تتواجد في اللعبة والتي يتم تحديثها بشكل مستمر ولكن هذا لا يمنع بعض اللاعبين من الاعتماد على خدع مثيرة للشفقة من اجل انجاز بعض التحديات والحصول على بعض المكافأة.

يضيف تحديث Los Santos Tuners شريط تقدم جديد يتكون من 1000 مستوى. هناك بعض الموارد التجميلية الرائعة مقفلة وراء هذه الرتب الذي يتوجب عليك الوصول اليه، بما في ذلك الملابس الجديدة وتعديلات السيارات. والطريقة الوحيدة لكسبها هي من خلال التنافس في سلسلة تحديات Street Race Series الجديدة، وقيادة المركبات في ساحة انتظار السيارات، والسير حول LS Car Meet كثيرًا.

لذلك اذا دخلت الى منطقة LS Car Meet وعثرت على عدد من اللاعبين يدورون حول انفسهم في المكان فلا تتعجب فهذه هي الحيلة الجديدة التي اكتشفها لاعبو GTA Online من اجل انجاز بعض التحديات والشروط والحصول على المكافأة ولكن هل تساءلت كيف يفعلون ذلك؟

بعض اللاعبين قاموا بمشاركة صور وفيديوهات للحيل التي يطبقونها على وحدة التحكم من اجل الحفاظ عل تحرك الشخصية داخل المكان بشكل مستمر حيث ان وجود الشخصية ساكنة في المكان يتسبب في طرد اللاعب من Lobby بينما ابقائها مستمرة الحركة يضمن بقاءها في اللعبة مع انجاز هدف التنقل في LS Car Meet.

فمثلا هذا اللاعب قام بشد عصى التوجيه في ذراع الاكسبوكس الى بعضهم البعض بواسطة حبل مشدود بحيث يضمن تحرك الشخصية بشكل دائري مستمر كما تشاهدون في الفيديو.

My anti-AFK device from gtaonline

اما هذا اللاعب كونه يلعب اللعبة على الحاسب الشخصي فقد اكتفى بوضع حجر البطارية على حرف W لضمان استمرار تحرك السيارة في منطقة LS Car Meet.

اما هذا اللاعب فقد طبق نظرية التعاون الإيجابي بين بلايستيشن واكسبوكس من خلال شد عصى التوجيه في كل ذراع الى بعضهما البعض باستخدام شريط مطاطي كما تشاهدون في الصورة, بالطبع هذه الحركة تضمن له تحر شخصيته بطريقة دائرية بشكل مستمر ويبدو انه يمتلك نسختين من اللعبة احدهم على البلايستيشن والأخرى على اكسبوكس, انجاز مزدوج دون أي متاعب!

قد يكون الامر محزن ان نرى اللاعبين يتعاملون مع تلك التحديات بهذه الطريقة المخزية, فهناك فريق كامل يعمل على ترتيب هذه التحديات وضبطها من اجل خلق أجواء التحدي والتنافس بين اللاعبين في هذا العالم الافتراضي وسيكون من المحزن ان يروا اللاعبين يتعاملون مع انجازاتهم المتعبة بهذه الطريقة.

نتمنى ان تضع روكستار قوانين جديدة من اجل التعامل مع مثل هذه التصرفات المتدنية ومنع استغلال هذا العالم الافتراض الممتع بهذه الطريقة المخزية.

المصدر: eurogamer

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى