الاخبارفيديو

مقارنة Resident Evil 3: الريميك مقابل النسخة الاصلية..

لعبة Resident Evil 3 ريميك اصبحت الان متوفرة و الكثير منا اصبح الان يتجول في شوارع مدينة راكون التي شهدت الكثير من التغيرات و اصبحت افضل بكثير من ماكانت عليه في اللعبة الاصلية, ولكن الى اي مدى سيصل هذا الاختلاف؟

هناك الكثير من الجيل الجديد من اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة تجربة اللعبة اللاصلية التي صدرت عام 1998 على البلايستيشن 1 لذلك قد لا يشعرون بمدى الاختلاف الذي وصلت اليه اللعبة و لكن مع هذا الفيديو الجديد الذي اعده موقع IGN يمكن ان نرى مدى هذا الاختلاف.

اللعبة حصلت على تحسينات بصرية تحاكي العاب الجيل الحالي و لكن ايضا هناك تغيرات في في بعض المشاهد و الاحداث التي اصبحت اكثر حبكة مع المزيد من التفاصيل الجديدة التي تجعلنا نستمتع بما نشاهده, ولكن ننوه ان الفيديو سيحتوي على مشاهد (حـرق) لمحتوى اللعبة و مجريات الاحداث لذلك اذا لم تلعب اللعبة حتى الان فننصحك بعدم مشاهدة الفيديو.

قدمت لعبة Resident Evil 3 ريميك تجربة ممتعة و لكن اعتقد انها لم تصل الى مستوى المتعة التي قدمها لنا ريميك الجزء الثاني و يبدوا ان المطورين قد صبوا تركيزهم على تحسين الموارد البصرية و الرسومات في اللعبة دون التركيز على تحسين المشاهد القصصية و اضافة المزيد من المحتوى الذي يدعم اللعبة و يعمق التجربة, ويمكنكم الاطلاع على اكثر العيوب التي تواجدت في اللعبة هنــا.

لعبة Resident Evil 3 ريميك متوفرة الان على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنــا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار