لعبة الآر بي جي Tales of Arise تحصل على ديمو الأسبوع المقبل

لعبة تقمص الأدوار الكلاسيكية Tales of Arise من تطوير شركة Bandai Namco هي واحدة من أكثر الألعاب المُنتظرة بشكل كبير من قبل مُجتمع اللاعبين داخل اليابان، وذلك وفق ما أكدته مجلة “فاميتسو” اليابانية في وقت سابق، وهي تعتبر الإصدار السابع عشر في سلسلة Tales المعروفة، وقد استطاعت أن تجذب انتباه العديد من اللاعبين عندما عرضت أول مرة في حدث E3 2019.

استطعنا مؤخراً تجربة الديمو الأخير للعبة بعد أن سنحت لنا الفرصة من أجل ذلك، حيث كانت التجربة مرضية الى حد كبير، وبدون مبالغة يبدو بأنها تمتلك قصة جميلة وشخصيات جذابة في عالم مليء بالفانتازيا والخيال، وقد تبنى المطورون توجه الجديد لهذا النوع من الألعاب اليابانية، والذي يحاول أن يرضي الفئة الكلاسيكية من اللاعبين القدامى، بالمقابل يحاول اغراء جماهير جديدة من خلال جذبها الى العناصر المتنوعة والمثيرة في اللعبة.

حيث أعلن قبل حساب شركة بانداي نامكو عبر منصة تويتر، أن لعبة Tales of Arise سوف تحصل الأسبوع المقبل على نسخة مجانية تجريبية ستصدر على كل من أجهزة الجيل الماضي بلايستيشن 4 واكسبوكس وان، وأجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيرز، ولا يبدو بأن هناك نسخة سوف تصدر على الحاسب الشخصي مع الأسف الشديد.

ستحتوي لعبة Tales of Arise على أجهل الجيل الجديد على نمط الأداء التي تجعلك تلعبها بسرعة أداء 60 اطار/ث، ونمط الجودة الذي يجعلك تلعبها على دقة 4K وبأداء متفاوت لا يقل عن 30 إطار/ث.

النسخة النهائية من اللعبة سوف تصدر على الحاسب الشخصي عبر متجر Steam، وجهاز “بلايستيشن 4 وكذلك إكسبوكس وان” في العاشر من شهر سبتمبر المقبل من هذا العام، بينما ستصدر نسخة الجيل الجديد “Xbox Series X|S و PS5” في التاسع من نفسر الشهر والعام.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button