لعبة GTA Online تحصل على تحديث سري يصلح بعض مشاكل التحديث الاخير

اطلقت روكستار الليلة الماضية تحديث سري لـ GTA Online يستهدف سيرفرات اللعبة أي انه لن يتطلب من المستخدمين تحميل هذا التحديث حيث سيتم تطبيقه من ناحية روكستار بشكل سري ودون أي اخطارات الى المستخدمين.

هذا التحديث كما اسلفنا يستهدف اصلاح بعض المشاكل التي ظهرت بعد اطلاق تحديث الصيف GTA Online Los Santos في وقت سابق من هذا الشهر ووفقًا معلومات التحديث التي حصلنا عليها من خلال المسرب Tez2 (عبر موقع comicbook) فسيعمل التحديث على إصلاح بعض المشكلات الصغيرة مثل Glitche حاويات القطارات في E.C.U Job و Auto Shop التي ظهرت مع التحديث الأخير للعبة، بينما لن يحل هذا التحديث بعض المشكلات الأخرى التي ربما تزعج المستخدمين كثيرا. على سبيل المثال، ما زالت المشكلة المتعلقة بمركبة Kruma عند استدعائها من قبل اللاعبون بدون معالجة، ولكن من المحتمل أن تتطلب هذه التغييرات تحديث كبير ملحق سيتطلب من المستخدمين تحميله.

المشاكل التي تم حلها في تحديث GTA Online السري:

  • تعطيل التحكم في اللاعب عند عرض قائمة Mimi مع السماح بالتحكم في الكاميرا (تم إصلاح الخلل / الخطأ)
  • تعديل وضبط Scramble & H2H Rep لعدم استهداف اللاعبين
  • تم إصلاح مشكلة تصادم حاويات القطار في مهمة E.C.U Job
  • معالجة أخطاء لبعض مواطن الخلل التي تظهر في متجر نمط Car Meet.
  • تصحيحات لبعض مواطن الخلل في متجر السيارات Auto Shop
  • معالجة مشكلة اخراج اللاعبين الذين ينضمون إلى جلسة مختلفة أثناء دخولهم إلى Interior.
  • معالجة مشكلة طرد اللاعبين الذين ينضمون إلى قائمة Playlist التي تتضمن مهام Contract Missions الجديدة.

هذه اهم المشاكل التي تم حلها في تحدث اللعبة الجديد والذي نعود ونؤكد انه تحديث للسيرفرات أي انه لن يتطلب منك تحميل أي ملف للعبة.

المزيد حول GTA Online:

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى