الاخبار

الاعلان عن لعبة Ratchet & Clank Rift Apart لجهاز بلايستيشن 5, شاهد العرض الاول..

حدث الكشف عن العاب جهاز بلايستيشن 5 كان مليئا جدا بالعناوين المشوقة و ايضا كان للعناوين المخضرمة حضورا مميزا جدا, احدها هي لعبة Ratchet & Clank Rift Apart الجزء الجديد من هذه السلسلة المحبوبة التي تعودنا على وجودها في الجيل الماضي و الحالي لاجهزة شركة سوني و الان ستتواجد ايضا في الجيل القادم.

لعبة Ratchet & Clank Rift Apart ستكون من تطوير فريق Insomniac Games المعهود في تطويره لاجزاء السلسلة السابقة, و ستجري احداث الجزء القادم في عالم الجزء الحالي و سيشهد وجود شخصيات جديدة في السلسلة يقدمها لنا لاول مرة مع تواجد لشخصيات السلسلة المألوفة و المتعارف عليها, شاهدوا العرض الاول بالاعلى.

من الامور المشوقة في هذا الجزء القادم هو استغلاله لسرعة جهاز البلايستيشن 5 بحيث ستنعدم فيه شاشات التحميل كليا و هو امر كان يشكو منه العديد من اللاعبين في اجزاء السلسلة الماضية, و كما قلنا ستسير احداثه في كواكب معهودة و جديدة ايضا, الاهم هي المؤثرات البصرية و الرسومات التي تبدو بالفعل افضل عند مقارنتها مع رسومات الجزء الحالي للجيل الحالي.

اللعبة ستصدر حصريا لجهاز بلايستيشن 5 في وقت ما من عام 2021 لتنضم الى قائمة الحصريات الكثيرة و المتعددة التي ستصدر في العام ذاته, هذا و يذكر ايضا ان الفريق المطور للعبة قد اعلن عن جزء جديد من لعبة سبايدرمان كما ذكرنا في خبر سابق, حيث سيركز هذا الجزء على العنكبوت الاخر و هو Miles Morales.

العظمة تنتظر اللاعبين و عشاق هذه العلامة التجارية الجيل القادم, فما هو رأيكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار