الاعلان عن لعبة Ratchet & Clank Rift Apart لجهاز بلايستيشن 5, شاهد العرض الاول..

حدث الكشف عن العاب جهاز بلايستيشن 5 كان مليئا جدا بالعناوين المشوقة و ايضا كان للعناوين المخضرمة حضورا مميزا جدا, احدها هي لعبة Ratchet & Clank Rift Apart الجزء الجديد من هذه السلسلة المحبوبة التي تعودنا على وجودها في الجيل الماضي و الحالي لاجهزة شركة سوني و الان ستتواجد ايضا في الجيل القادم.

لعبة Ratchet & Clank Rift Apart ستكون من تطوير فريق Insomniac Games المعهود في تطويره لاجزاء السلسلة السابقة, و ستجري احداث الجزء القادم في عالم الجزء الحالي و سيشهد وجود شخصيات جديدة في السلسلة يقدمها لنا لاول مرة مع تواجد لشخصيات السلسلة المألوفة و المتعارف عليها, شاهدوا العرض الاول بالاعلى.

من الامور المشوقة في هذا الجزء القادم هو استغلاله لسرعة جهاز البلايستيشن 5 بحيث ستنعدم فيه شاشات التحميل كليا و هو امر كان يشكو منه العديد من اللاعبين في اجزاء السلسلة الماضية, و كما قلنا ستسير احداثه في كواكب معهودة و جديدة ايضا, الاهم هي المؤثرات البصرية و الرسومات التي تبدو بالفعل افضل عند مقارنتها مع رسومات الجزء الحالي للجيل الحالي.

اللعبة ستصدر حصريا لجهاز بلايستيشن 5 في وقت ما من عام 2021 لتنضم الى قائمة الحصريات الكثيرة و المتعددة التي ستصدر في العام ذاته, هذا و يذكر ايضا ان الفريق المطور للعبة قد اعلن عن جزء جديد من لعبة سبايدرمان كما ذكرنا في خبر سابق, حيث سيركز هذا الجزء على العنكبوت الاخر و هو Miles Morales.

العظمة تنتظر اللاعبين و عشاق هذه العلامة التجارية الجيل القادم, فما هو رأيكم..؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button