منصات بلايستيشن على الانترنت تغير صورة الغلاف وتوقعات بحدث قادم..

مرة مدة طويلة بينما تتبنى سوني وبلايستيشن سياسة التكتم والصمت في خضم التسريبات والشائعات التي تتحدث عن وجود حدث كبير تستعد له الشركة ولكن الامر لم يتعدى كونه شائعات ليس اكثر لتأتي سوني اليوم وتقوم بهذه الخطوة التي لفتت انتباه الكثير اليها.

بشكل مفاجئ وخلال الساعات القليلة الماضية (عبر موقع pushsquare) قامت سوني بتغير صورة الغلاف الخاصة بجميع منصاتها على الانترنت سواء صورة الغلاف الخاصة بمنصة تويتر ويوتيوب وأيضا مدونة بلايستيشن الرسمية حيث تم استبدال صورة الغلاف السابقة بصورة جديدة تحتوي على رموز بلايستيشن مع خلفية بالأزرق المعتم كما تشاهدون في الصورة الملتقطة من المدونة بالأسفل.

مصدر الصورة: مدونة بلايستيشن

الكثير يعتقد ان هذه الخطوة ربما تكون تلميحات الى ان شركة سوني وبلايستيشن تستعد لإعلان ما او ربما يكون هناك حدث جديد خاص بالشركة سيكشف عنه قريبا، يذكر ان سوني لم تشارك أي تفاصيل حول خططها المستقبلية وعناوينها الجديدة منذ مدة من الوقت حيث توقع الكثير ان يكون هناك حدث او مؤتمر بعد انتهاء فعاليات معرض E3 2021 في شهر يونيو الماضي الا ان سوني بقيت وما زالت صامته حتى يومنا هذا.

أيضا هناك الكثير من الشائعات التي تكاد تكون مؤكدة حول تأجيل عدد من عناوين الشركة بينما بقيت بعضها دون مواعيد اطلاق من ضمنها لعبة Horizon Forbidden West وأيضا التسريبات التي تتحدث عن نية الشركة اطلاق خدمة بلايستيشن بلس جديدة مدعومة بمحتوى ترفيهي جديد مثل الأفلام والتلفزيون والانيمي.

في وقت سابق من هذا العام قامت سوني بتسجيل العلامة التجارية PSX المتعلقة بالمؤتمر السنوي الذي انقطعت الشركة عنه منذ عامين او ثلاث أعوام وهناك توقعات بأن يعود الحدث بشكل رقمي ولكن حتى الان لم تتحدث سوني عنه باي شكل من الاشكال.

هل تتوقع ان تكون هذه التغيرات وبعد هذا الصمت الطويل إشارة لوجود حدث كبير تجهز له سوني وبلايستيشن خلال الأيام او الأسابيع القادمة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى