تأجيل Horizon Forbidden West بات مؤكد بعد هذا التلميح من مدونة بلايستيشن..

امس نشرت مدونة بلايستيشن الألمانية تقرير يسرد اهم العناوين الكبيرة القادمة الى منصات بلايستيشن خلال ما تبقى من هذا العام 2021 ولكن وكما كنا نتوقع فلم تظهر لعبة Horizon Forbidden West في القائمة.

تعد لعبة Horizon Forbidden West واحدة من اهم العناوين الحصرية التي ستصدر على منصات بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 خلال الفترة القادمة ورغم ان اللعبة كان مقرر لها ان تصدر خلال هذا العام 2021 ولكن مدونة بلايستيشن الألمانية لم تضع اللعبة في قائمة الألعاب الكبيرة التي ستصدر خلال هذا العام.

قد يكون هذا مؤشر كبير وواضح على ان اللعبة لن تكون ضمن اجندة إصدارات هذا العام كما هو مقرر حتى الان وهذا أيضا يأتي في صف التلميحات التي لمح بها جيم ريان الرئيس التنفيذي لسوني الترفيهية حيث أشار الى ان سوني لديها عدد من الحصريات القوية التي ستصدر العام القادم وذكر حينها لعبة Horizon Forbidden West بجانب لعبة God of War الجديدة التي تم تأكيد تأجيلها الى وقت غير محدد العام القادم 2022.

هناك مصادر أخرى غير رسمية اكدت ان سوني قد اتخذت بالفعل قرار التأجيل داخلياً وانها بصدد الإعلان عن ذلك خلال الأيام او الأسابيع القليلة القادمة من بينهم جيسون شراير الذي اكد انه حصل على معلومات من مصدر داخلي في شركة سوني لموقع Bloomberg يؤكد تأجيل اللعبة الى العام القادم 2022 دون تحديد تاريخ معين وان سوني ستعلن عن هذا التأجيل في وقت قريب.

في كل الأحوال ربما يكون هذا التأجيل مرحب به خاصة وان قائمة الستة اشهر الأخيرة من هذا العام مملوءة بالعناوين القوية التي تنتظر جمهور بلايستيشن على كلتا المنصتين من ضمنها لعبة Deathloop و Kena: Bridge of Spirits وعدد من عناوين الطرف الثالث مثل Battlefield 2042 و Call of Duty 2021 التي سيعلن عنها في وقت قريب وستصدر في الربع الأخير من هذا العام مع تعاون حصري مع علامة بلايستيشن.

هل تعتقد قرار التأجيل للعبة Horizon Forbidden West ان حدث سيكون في مصلحة اللاعبين ام لا؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button